السبت 01 حزيران / يونيو 2024, 21:25
بريتني سبيرز ستتزوج للمرة الثالثة




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
بريتني سبيرز ستتزوج للمرة الثالثة
السبت 17 كانون الأوّل / ديسمبر 2011, 21:25
كورداونلاين
أعلنت المغنية الأميركية بريتني سبيرز وصديقها ومدير أعمالها السابق جيسون تراويك الجمعة أنهما ينويان الزواج.

 أعلنت المغنية الأميركية بريتني سبيرز وصديقها ومدير أعمالها السابق جيسون تراويك الجمعة أنهما ينويان الزواج.

وتربط المغنية علاقة بجايسون تراويك منذ العام 2009 وسيكون هذا زواجها الثالث وقد أعلن جيسون تراويك الخبر خلال برنامج "أكسيس هوليوود" قائلا "عقدنا خطوبتنا... وأنا في منتهى السعادة مثلها".

وقد علقت المغنية على حسابها الخاص على "تويتر" كاتبة لمتتبيعها البالغ عددهم 11,8 مليون شخص "قدم لي جيسون ليلة أمس مفاجأة كنت أنتظرها. وأنا متشوقة جدا لأريكم إياها!" مشيرة على الأرجح إلى خاتم الخطوبة.

وأكد جايسون تراويك (40 عاما) أنه طلب منها الزواج وفق الأصول وجثا على ركبته أمام أعين ولدي المغنية شون برستون (6 أعوام) وجايدن جايمس (5 اعوام).

وكانت المغنية صاحبة الأغاني الضاربة مثل "بيبي وان مور تايم" و "وومنايزر" قد تزوجت في العام 2004 بصديق الطفولة جايسون ألكسندر لمدة 55 ساعة فقط ثم تزوجت في العام نفسه بكيفن فيديرلاين والد ابنيها.

وبعد أن كانت بريتني سبيرز (30 عاما) ما بين العامين 2000 و 2005 المغنية التي تتقاضى أعلى أجر في العالم، واجهت المغنية ما بين 2006 و 2008 مشاكل قضائية وفنية وشخصية لكنها تمكنت من الانطلاق مجددا في مسيرتها الفنية مع ألبومها السابع الذي صدر في آذار/مارس الماضي تحت عنوان "فام فاتال".

 (ا ف ب)




 

بريتني سبيرز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

 

برتني جين سبيرز (ولدت في ديسمبر 2, 1981) هي مغنية أمريكية ومؤدية وكاتبة كلمات وممثلة. ولدت في ميسيسبي, وترعرعت في لويزيانا, برتني بدأت الغناء منذ أن كانت طفلة، ممثلة رئيسية في المسرحيات المدرسية وفالتلفاز. وقعت عقدا مع جافا في 1997 وأطلقت البوم النجمية بيبي ون مور تايم في 1999، في عقدها الأول في عالم الموسيقى أصبحت شخصية لا تنسى في الوسط الجماهيري وفالأغاني وفي حياتها الشخصية أيضا. البوماها الأول والثاني وضعاها في خانه العلامة الغنائية التي لا تنسى وحطمو الارقام القياسية في المبيعات، في حين أن الأغنيتين "بيبي ون مور تايم" و"Oops!... I Did It Again" أصبحو من الأغاني العالمية الأولى. وأصبحت من الفنانين الذين خلقو تغييرا في عالم البوب في أواخر التسعينيات.

 

في 2001, أصدرت برتني ألبومها الثالث برتني واعلن افتتاح سلعتها الشخصية، ومثلت بطولة فيمها الوحيد كروس رودز (تقاطع الطرق). بدأت بعدها بوثوق بألبومها الرابع إن ذا زون (2003), الذي إعتلى المراتب الأولى بأغانيه المصورة "مي أقينست ذا ميوزك", "توكسيك (سم)" و"إفري تايم". بعد نزول ألبومين منوعات برتني واجهت صعوبات وتجارب شخصية في مهنتها. ألبومها الخامسبلاك أوت (تعتيم), صدر في 2007 وبالرغم من الإعلان الضعيف للألبوم، فقد نجحت أغانيه "قيمي مور(أعطيني أكثر)" و"بيس اوف مي (مقاتلتي)". في 2008، تصرفاتها الغير سويه والجلوس لفترات طويلة في المستشفيات وضعها تحت حكم قضائي تحت وصاية والدها. في نفس السنة، ألبومها السادس السيرك قد صدر، مع الأغنية العالمية الضاربة "وومنايزر (زير نساء)". ووصلت لأعلى جولة فنية عالمية من ناحية الأرباح في كل جولاتها السابقة، السيرك بطولة بريتني سبيرز, في 2009. ألبومها السابع فيم فيتال (المرأه الخطرة), صدر في 2011، وأصبح ألبومها الأول الذي تتصدر أغانيه المصورة الثلاثه في المرتبة الأولى في الولايات المتحدة.


1656.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات