الجمعة 29 آذار / مارس 2024, 06:44
العمال الكردستاني 100 قتيل و جريح في صفوف الجنود الاتراك




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
العمال الكردستاني 100 قتيل و جريح في صفوف الجنود الاتراك
الإربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2011, 06:44
كورداونلاين
بيان للعمال الكردستاني مقتل وجرح 100 جنود أتراك، وكما تم الأستيلاء على 21 سلاحا من قبل قواتنا الكريلا في العمليتين ، وفضلا عن تدمير عدة خنادق

 

أفاد مركز الاعلام والاتصال لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح العسكري لـ " العمال الكردستاني " يوم الاربعاء 2011.10.19 في بيان تلقى موقع كورداونلاين نسخة منه أنه(( بتاريخ التاسع عشر من شهر تشرين الاول الجاري وفي تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل نفذت قواتنا الكريلا عمليتين منفصليتين  ضد قوات العدو المتمركزة في قضاء جوقرجة ومحيط فوج "بليجان" التابعة لولاية هكاري الكردستانية. ما أدى الى مقتل وجرح 100 جنود أتراك، وكما تم الأستيلاء على 21 سلاحا من قبل قواتنا الكريلا في العمليتين ، وفضلا عن تدمير عدة خنادق تابعة للعدو في مركز قضاء جوقرجة وفي قمة فوج "بليجان، ولازالت المعارك مستمرة لساعة إعداد هذا الخبر، وفي الأيام المقبلة سنوافي بالمزيد حول المعارك لشعبنا والرأي العام، وكما أيضاً أستشهد 5 من رفاقنا الكريلا البطلة ببطولة في المعارك، وفي الأيام المقبلة سنعلن عن أسماء رفاقنا الشهداء إلى الراي العام. وبعد المعارك، شنت الطائرات الحربية التركية غارات جوية ضد منطقة زاب التابعة لمناطق ميديا الدفاعية، وكما قام العدو بقصفٌ مدفعي ضد منطقة زاب أيضا. ))

و اضاف البيان (( بتاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الاول الجاري وفي تمام الساعة الثانية بعد الظهر نفذت قواتنا الكريلا عملية ضد مصفحة من نوع "عقرب" التركية أثناء مروره ما بين قضاء "نورشين" وولاية بدليس الكردستانية. ما أدى الى مقتل 5 شرطي تركي، وبعد العملية بدأ قوات العدو بحملة تمشيط في المنطقة، ولازالت الحملة مستمرة لساعة إعداد هذا الخبر. ))

و نقل البيان (( بتاريخ السابع عشر من شهر تشرين الاول الجاري بدأ الجيش التركي بحملة تمشيط في مناطق "سمرشيخ، ألا داغ، ليبوت، ألاجه و قولنكيه" التابعة لقضاء "بولانق" بولاية موش الكردستانية. ولازالت الحملة مستمرة لساعة إعداد هذا الخبر.))

و اضاف بيان القوات الكردية ((بتاريخ السادس عشر من شهر تشرين الاول الجاري وفي تمام الساعة العاشرة ليلاً نفذت قواتنا الكريلا عملية ضد أنبوب النفط المارة ما بين قضاء ميديات وقضاء "أيدل" التابعة لولاية شرناخ الكردستانية. ما أدى الى وقوع خسائر مادية كبير بإنبوب النفط، وحفاظا لحماية حياة المدنيين القاطنيين في المنطقة، لم يقم قواتنا الكريلا في شب النيران بأنبوب النفط. وبعد العملية بدأ العدو بحملة تمشيط في المنطقة، ولازالت الحملة مستمرة لساعة إعداد هذا الخبر. ))

و أضاف البيان(( بتاريخ السابع عشر من شهر تشرين الاول الجاري وفي تمام الساعة التاسعة والنصف ليلاُ نفذت قواتنا الكريلا عملية ضد قوات الشرطة التركية في مركز ولاية شرناخ الكردستانية. ما أدى الى مقتل شرطي تركي وإصابة 3 آخرين بجراح. ))

و تابع بيان القوات الكردية (( بتاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الاول الجاري وفي تمام الساعة الثامنة والدقيقة الخمسين مساء نفذت قواتنا الكريلا عملية ضد مخفر الشرطة التركية في مركز قضاء "دوغوبيازيت" التابعة لولاية آغري الكردستانية. ولكن لم يتسنى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو بشكل مؤكد. ))

و أضاف البيان (( بتاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الاول الجاري وفي تمام الساعة التاسعة مساء وحتى يوم التاسع عشر من شهر تشرين الاول الجاري وفي تمام الساعة السابعة صباحا حصل قصفٌ بمدافع الهاون والاوبيس من قبل الجيش التركي ضد منطقة حفتانين "بزنيكيه، ميركشيشه ومنطقة ديرشيش" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية. ))

و أضاف البيان (( بتاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الاول الجاري وفي تمام الساعة السادسة مساء شنت الطائرات الحربية التركية غارات جوية ضد منطقة زاغروس التابعة لمناطق ميديا الدفاعية. وكما أيضاً قام العدو بقصفٌ مدفعي ضد المنطقة. ))

و اضاف البيان (( بتاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الاول الجاري بين الساعة الثامنة والتاسعة مساء شنت الطائرات الحربية التركية غارات جوية ضد منطقة "خاكوركه وخنيرة" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية. ))

و اضاف البيان (( بتاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الاول الجاري بين الساعة التاسعة والعاشرة ليلا شنت الطائرات الحربية التركية غارات جوية ضد منطقة قنديل "محيط قرية أنزيه" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية.))

و أضاف البيان ((بتاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الاول الجاري بين الساعة الثامنة والحادية عشر ليلا حصل قصفٌ بمدافع الهاون والاوبيس من قبل الجيش التركي ضد منطقة حفتانين "شهيد ريناس، كلي يه نيريان، شهيد كمال ومنطقة شهيد بريفان" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية. ))

 

كورداونلاين

روابط ذات صلة

مصدر امني تركي القوات التركية توغلت بعمق 4 كيلومترات في كردستان العراقوزارة البيشمركة التابعة لاقليم كردستان العراق تنفي اليوم انباء حول توغل الجيش التركي داخل الاراضي العراقية و مصدر امني تركي القوات التركية توغلت بعمق 4 كيلومترات في الاراضي العراقية و حكومة الإقليم تدين الهجوم

339.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات