الأحد 16 حزيران / يونيو 2024, 16:43
قرصنة مواقع سورية حكومية




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
قرصنة مواقع سورية حكومية
الأحد 25 أيلول / سبتمبر 2011, 16:43
كورداونلاين
قامت مجموعة من الهكر السوري من المساندين للثورة السورية بقرصنة مجموعة من المواقع الحكومية موقع محافظة دمشق و حلب و حمص و اللاذقية و دير الزور و طرطوس و موقع بكالوريا و ترك الهكر السوري على تلك المواقع خارطة لسوريا فيها اسماء شهداء الثورة السورية


قامت مجموعة من الهكر السوري من المساندين للثورة السورية بقرصنة مجموعة من المواقع الحكومية (( موقع محافظة دمشق و حلب و حمص و اللاذقية و دير الزور و طرطوس و موقع بكالوريا)) بحسب صفحة اتحاد قراصنة سوريا الأحرار لدعم الثورة السورية على الفيس بوك و ترك الهكر السوري على تلك المواقع خارطة لسوريا فيها اسماء شهداء الثورة السورية كما كتبت رسائل باللغة العربية و الانكليزية في كل موقع بالاضافة إلى بعض الفيديوهات من مظاهرات الثورة السورية و بعض النصائح لمستخدمي النت لتفادي رقابة المخابرات السورية .

فقد كتب الهكر السوري على موقع محافظة دمشق " دمشق القديمة نرسل هذه الرسالة تضامناً مع الشعب السوري الشجاع. لقد عانيتم بصمت لفترة طويلة جداً، ومع ذلك تنتفضون مراراً وتكراراً مع كل فجر جديد للمطالبة بحقوقكم الأساسية التي نعرف جميعاً أنكم تستحقونها. إن الأسد وحكومته الفاسدة المليئه بالأكاذيب تستمر في شن حرب دموية ضدكم. ينظر الأسد بدم بارد إلى ما يجري في المدن بينما عصاباته تتبع أوامره، ويبدو أنه لا مهرب آمن من وحشيته."

"نسمع في كل يوم أنباء عن مزيد من الوفيات، سواء من الأمهات والآباء والأخوات والإخوة والأبناء والبنات الذين يذبحون يومياً. فتغسل شوارع المدن والبلدات السورية بدم الشهداء الأبرياء مثل عدنان درويش، وأيمن حمراوي وبالدموع البريئة."

" العديد من السوريين في شوارع المدن الآن يهتفون "الموت ولا المذلة." ومع ذلك، الخطر المحدق بالموت والتعذيب، يستمر السوريون بالانتفاض لمقاومة الأسد. لقد تعلمنا من التاريخ أنه عندما يصمم الشعب على نيل الحرية، عندئذ لن يمنعهم شيء من الوصول لهدفهم. هذه الحرية من طغيان الأسد تعيش وتنمو في كل قلب، وفي كل حركه وفي روح كل سوري للنضال من أجل بلدهم "

و على موقع محافظة اللاذقية قال الهكر "تحولت اللاذقية من مرفأ جميل وهادئ ومسالم، إلى ما يشبه عش الدبابير مابين القوات العسكرية التي تهاجم المتظاهرين والأساليب الوحشية التي تمارس كل يوم، والاعتقالات الواسعة المتكرره. في آب الماضي اعتقلت قوات الأمن آلاف الأشخاص، وحشرتهم في ملعب كرة القدم، وصادرت هوياتهم وهواتفهم المحمولة. وكذلك أكثر من 5000 لاجئ فلسطيني أجبرو على الخروج من منازلهم والانتقال. والقوات البحرية الأسدية قصفت المرفاً باستمرار لعدة أيام. والمتظاهرين المعتقلين تم توبيخهم وإذلالهم في المدارس، التي تحولت إلى سجن مؤقت. وتم قتل الطفلة علا جبلاوي البالغة من العمر عامين فقط برصاص القناصه في عينها، عندما حاولت مع أهلها الهروب من المدينة المحاصره."

"ومع ذلك، وبالرغم من تصاعد العنف والمعاناة في اللاذقية، لا يزال الأسد مستمراً بوعوده الفارغة. وتفشي الفساد والوحشية التي هي علامات تجارية لنظام الأسد تستمر في الازدهار في اللاذقية والمدن المحيطة بها. هنالك أمر مؤكد، وهو أن الأسد يخاف من احتشاد تنظيم الناس. إنه يخاف فيما إذا اعتصم الناس وطالبو بالحرية. ولذلك فهو يستمر في استعمال لعبته الحربية لضرب المتظاهرين السلميين. ولكن كل يوم يقربهم أكثر من نهاية طغيان الأسد ومن طعم الحرية... نحن نشيد بشجاعة الشعب السوري."

و على موقع البكالوريا ترك أنونيموس السوري رسالة "أيها الطلاب الأحرار، نحن كتيبة "المجهولون" نهنئكم بالحرية، وبالنجاح... توقعونا قريباً" كما تركت الهكر لعبة " ارحل بشار "

روابط المواقع المقرصنة

http://old-damascus.gov.sy/

http://latakia-city.gov.sy/

http://aleppo-city.gov.sy/

http://homs-city.gov.sy/

http://deirezzor-city.gov.sy/

http://tartous-city.gov.sy/

http://latakia-city.gov.sy/

http://www.bakaloria.info/

 

 

و أعلنت مجموعة أنونيموس المختصة في قرصنة المواقع في وقت سابق انها ستعمل على ضمان معرفة العالم وحشية النظام السوري ومعاناة الشعب السوري, وسيتم تعرية كل اكاذيب النظام ليراها العالم بأسره, و اكدت المجموعة أنها ستقوم بكل ما بوسعها لمساعدة الشعب السوري حتى يتم الإطاحة بالرئيس الاسد من السلطة.

و قالت المجموعة التي تطلق على نفسها " أنونيموس, المقاومة العالمية للاستبداد" في مقطع فيديو منشور على صفحتها الرسمية و موقع يوتيوب " بينما تقرأ هذه, يخوض بشار الأسد رئيس سوريا حربا وحشية ودموية ضد شعبه الذي لا يطلب أكثر من حرية التعبير في مواجهة القمع."

و تابعت المجموعة "تقوم الحكومة السورية بالتحكم بشكل فاعل في التدفق الحر للمعلومات لدوافعها الشريرة من خلال التعتيم الكامل على وسائل الإعلام العالمية.حيث تحتكر الحكومة وسائل الإعلام السورية وتحظر أي تحليل نقدي للنظام وتعتقل الصحفيين والمدونين لأدنى كلمة.و المراقبة الرقمية على المعلومات أمر شائع, وعند إلقاء القبض على المواطنين فإن كثيرا منهم يتم تعذيبهم حتى يقوموا بالكشف عن حسابات وكلمات السر لشبكاتهم الاجتماعية."

 

و قالت المجموعة " في أوائل آب أغسطس الماضي قامت قوات الأمن بجر الآلاف من بيوتهم وجمعهم في استاد رياضي وصودرت بطاقاتهم الشخصية وهواتفهم المحمولة, وتم احتجازهم لعدة أيام. قتلت طقلة في الثانية من عمرها برصاصة في عينها وبعدها تم الإطلاق على والدها وحجزه عندما هرع ليحمل جسدها الهامد. مدون مشهور أعتقل في تموز يوليو ولم يطلق سراحه حتى الآن. رسام كاريكاتور مشهور تم ضربه وتكسير يديه وتحذيره لإيقاف رسوماته ضد المسؤولين الحكوميين. ورغم كل ذلك تدعي الحكومة السورية أنها تواجه عمليات لعصابات إرهابية مسلحة, ولكن كيف لهذه العصابات أن تنتشر على 185 ألف كيلومتر مربع وتتألف من أطفال ومدونين ورسامي كاريكاتير؟ "

 

و اكدت المجموعة أن أنونيموس "لن تقف مكتوفة الأيدي بينما في دول مثل سوريا تنتهك فيها الحقوق الأساسية لمواطنيها من خلال التهديد والترصد والعنف والقمع. "على حد قولهم .و تابعت "سوف نتحدى بفاعلية كل الحكومات التي تشارك في الرقابة والتي تشن حروبا دموية على شعوبها, سنضرب دفاعا عن الشعب السوري."

 

كما تحدت المجموعة الرئيس الاسد بشكل مباشر " أيها الأسد: سنعمل على ضمان أن العالم سيعرف وحشيتك ومعاناة الشعب السوري, وسيتم تعرية كل أكاذيبك ليراها العالم بأسره, سنقوم بكل مابوسعنا لمساعدة الشعب السوري حتى يتم الإطاحة بك من السلطة."

 

و كانت مجموعة من الهكر قامت بهجوم على الموقع الرسمي لوزارة الدفاع السورية على شبكة الانترنت في شهر آب الماضي. ونشر منفذ الهجوم الالكتروني رسالة موجهة إلى الشعب السوري , و إلى الجيش السوري كتبت على خلفية العلم السوري.

وكتبت الرسالة باللغتين العربية والانجليزية كما قسمت إلى جزأين وجه أولهما إلى الشعب السوري، بينما كان الجزء الثاني موجها إلى الجيش السوري."

 

"إلى الشعب السوري: إن العالم يقف معكم ضد النظام الوحشي لبشار الأسد اعرفوا أن الوقت والتاريخ إلى جانبكم.. الطغاة يستخدمون العنف لأن ليس لديهم أي شيء آخر. وكلما زاد عنفهم، كلما أصبحوا أكثر هشاشة. نحيي تصميمكم على أن تكملوا سلمياً في مواجهة وحشية النظام وبفضل شجاعتكم سيكون بشار الأسد هو التالي".

 

"إلى الجيش السوري: أنت مسؤول عن حماية الشعب السوري، وكل من يأمرك بقتل النساء والأطفال والمسنين يستحق أن يحاكم بتهمة الخيانة. لا يمكن لأي عدو خارجي أن يلحق الضرر بسورية بقدر ما قام به بشار الأسد". وأضاف: دافعوا عن بلدكم.. انتفضوا ضد النظام".

كورداونلاين

 

 

1480.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات