الجمعة 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2024, 08:45
السفير الامريكي يزور بلدة جاسم في درعا




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
السفير الامريكي يزور بلدة جاسم في درعا
الثلاثاء 23 آب / أغسطس 2011, 08:45
كورداونلاين
قال نشطاء سوريين ان روبرت فورد السفير الامريكي لدى سوريا قام بزيارة مفاجئة الى بلدة جاسم في محافظة درعا بجنوب سوريا هذا الصباح وشاهد الجيش والدبابات المنتشرة وغادرها بسرعة

قال نشطاء سوريين ان روبرت فورد السفير الامريكي لدى سوريا قام بزيارة مفاجئة الى بلدة جاسم في محافظة درعا بجنوب سوريا هذا الصباح وشاهد الجيش والدبابات المنتشرة وغادرها بسرعة. 

وقال أحد السكان لرويترز "جاء بالسيارة هذا الصباح رغم أن جاسم مليئة بالشرطة السرية. خرج وأخذ يتجول لبعض الوقت. كان حريصا على ألا يرى وهو يتحدث مع الناس حتى لا يسبب لهم على ما يبدو أي ضرر

و نفت السفارة الأميركية في دمشق أمس «نبأ زيارة السفير روبرت فورد إلى حماة» الاثنين. وكانت وسائل الإعلام تناولت نبأ مفاده أن السفير فورد زار حماة أمس. لكن السفارة أكدت أن فورد في دمشق لم يغادرها إلى أي من المدن السورية.

وكان السفير الأميركي زار حماة مطلع يوليو الماضي برفقة زميله السفير الفرنسي اريك شوفالييه واجتمعا مع عدد من وجهاء المدينة والمتظاهرين المشاركين في الاحتجاجات ضد السلطات السورية، الأمر الذي استفز السلطات السورية، واعتبرته تدخلا في شؤونها الداخلية ثم قررت تقييد حركة السفير فورد في دمشق ومحيطها بدائرة لا تتجاوز 25 كلم، الأمر الذي قابلته واشنطن بـ«المعاملة بالمثل».

كورداونلاين - وكالات

512.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات