الأحد 02 حزيران / يونيو 2024, 00:19
تنظيمات كردية سورية تحث واشنطن على دعوة الرئيس السوري بالتنحي




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
تنظيمات كردية سورية تحث واشنطن على دعوة الرئيس السوري بالتنحي
الخميس 11 آب / أغسطس 2011, 00:19
كورداونلاين
قيادات تنظيمات كردية سورية معارضة موجودة في واشنطن ودول اوروبية تحث الرئيس الاميركي باراك أوباما الرئيس السوري بشار الأسد بالتنحي

تترقب قيادات تنظيمات كردية سورية معارضة موجودة في واشنطن ودول اوروبية، تزايد الضغوط على النظام السوري وصولا الى دعوة الرئيس الاميركي باراك أوباما الرئيس السوري بشار الأسد بالتنحي عن السلطة.

 

 

الدكتور خالد حقي عضو قيادة المجلس الوطني الكردستاني ـ سوريا ومقره واشنطن كشف في حديث خاص لإذاعة العراق الحر، النقاب عن أن أكثر من 100 عضو في الكونغرس الأميركي وقعوا حتى الآن على عريضة موجهة إلى الرئيس أوباما ليطلب من النظام السوري ان يوقف فورا المجازر التي ترتكب بحق المواطنين في سائر المدن السورية.

 

واضاف حقي ان المجلس الوطني الكردستاني ـ سوريا، والمجلس الديمقراطي السوري في الولايات المتحدة وأوربا، يبذلان الجهود من أجل حث الكونغرس الأميركي، والبرلمان الأوربي، على الطلب الى النظام السوري بوقف فوري للمجازر التي ترتكب بحق الشعب.

 

الى ذلك قال جان كرد رئيس الممثلية الأوربية للمجلس الوطني الكردستاني ـ سوريا ومقره ألمانيا، أن الأوضاع المستجدة على الساحة السورية تستوجب العمل المشترك لمختلف فعاليات الساحة السياسية الكردية السورية، وذلك لبلورة موقف مشترك يتم عرضه أمام الكونغرس، والإدارة الأميركية، والبرلمان الاوروبي، والحكومات الأوربية

 

المصدر : اذاعة العراق الحر

367.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات