الجمعة 29 آذار / مارس 2024, 14:12
لاعبو افرنسا يرفضون التدريب احتجاجا على استبعاد زميلهم




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
لاعبو افرنسا يرفضون التدريب احتجاجا على استبعاد زميلهم
الأحد 20 حزيران / يونيو 2010, 14:12
كورداونلاين
رفض لاعبو الفريق الفرنسي لكرة القدم التدريب بعد مشادات بين قائدهم باتريس إيفرا ومدرب اللياقة البدنية للفريق روبير دوفيرن واحتجاجا على طرد زميلهم المهاجم نيكولا أنيلكا،

أ ف ب - رفض لاعبو منتخب فرنسا التدريب امام الجمهور اليوم الاحد في منيسنا، بعد وقت قليل من مشادة كلامية بين قائد المنتخب الفرنسي باتريس ايفرا ومدرب اللياقة البدنية للفريق، روبير دوفيرن، ما دفع بالمدير الرياضي للديوك جان لوي فالنتان بتقديم استقالته فورا.

وقال فالنتان للصحافيين "انا مستاء جدا، أترك منصبي في الحال". واضاف "اشعر بالخزي، ساترك جنوب افريقيا حالا واتوجه الى باريس. ما حصل فضيحة للاتحاد وللمنتخب ولفرنسا ككل، انهم لا يريدون ان يتدربوا، انه امر غير مقبول على الاطلاق".

وكانت مشادة كلامية عنيفة وقعت بين قائد الفريق باتريس ايفرا ومدرب اللياقة البدنية روبير دوفيرن ما استدعى تدخل المدرب ريمون دومينيك للفصل بينهما كما اكد احد صحافيي وكالة فرانس برس كان يتابع التمارين.

ووقع الحادث بينما كان بعض لاعبي المنتخب يتوجهون لتحية الجمهور الذي سمح له متابعة حصة التدريب، في الوقت الذي كان فيه ايفرا ودوفيرن في وسط الملعب عندما علا صراخهما قبل ان يتدجل دومينيك لتهدئة الامور. ثم سار ايفرا نحو الجمهور لتحيته، في حين رمى دوفيرن بساعة التوقيت التي كان يحملها على الطرف الاخر من الملعب غاضبا.

ويعيش المنتخب الفرنسي ازمة حقيقية منذ الخميس الماضي جراء حادث المهاجم نيكولا انيلكا الذي وجه شتائم الى دومينيك وتم استبعلده بالامس من صفوف المنتخب.

ويستعد المنتخب الفرنسي لخوض مباراة مصيرية ضد جنوب افريقيا بعد غد الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ويتعين عليه الفوز وانتظار نتيجة المباراة الاخرى في المجموعة بين الاوروغواي والمكسيك لمعرفة ما ذا كان سيتأهل الى الدور الثاني

306.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات