السبت 20 نيسان / أبريل 2024, 00:53
رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل القنصل العام التركي في أربيل




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل القنصل العام التركي في أربيل
الأحد 14 آذار / مارس 2010, 00:53
كورداونلاين
عبر القنصل التركي عن تقديره للإستقبال الذي لاحظه وقال:" هناك الآن عدد جيد من الشركات التركية في إقليم كوردستان وسوف نحث عدد أكبر من شركاتنا للتوجه إلى الإقليم

استقبل الدكتور برهم صالح رئيس حكومة إقليم كوردستان في مكتبه الخاص اليوم 14/03/2010 في أربيل القنصل التركي العام في الإقليم "ئايدن سرجن" . وفي لقاء حضره مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم فلاح مصطفى، رحب الدكتور صالح بالسيد بالقنصل العام التركي وتمنى ان يؤدي فتح القنصلية التركية في أربيل إلى تطوير العلاقات بين الإقليم والجمهورية التركية في جميع المجالات وبشكل خاص العلاقات التجارية والإستثمارية‌.

كما تحدث رئيس الحكومة عن أهمية إقليم كوردستان كمنطقة آمنة ومستقرة للتجارة والإستثمار، مشيراً إلى دور قانون الإستثمار في تطوير ذلك. وفي ذات السياق، حث الدكتور صالح الحكوومة التركية على مساعدة الشركات التركية الكبرى للمشاركة في عميلات إعادة إعمار إقليم كوردستان والعراق، مبدياً إستعداد حكومته للتعاون الكامل في هذا المجال‌.

من جانبه عبر القنصل التركي عن تقديره للإستقبال الذي لاحظه وقال:" هناك الآن عدد جيد من الشركات التركية في إقليم كوردستان وسوف نحث عدد أكبر من شركاتنا للتوجه إلى الإقليم في المستقبل".

254.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات