السبت 20 نيسان / أبريل 2024, 04:02
الاتحاد المصري يمنح شحاتة الضوء الاخضر لتدريب نيجيريا




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
الاتحاد المصري يمنح شحاتة الضوء الاخضر لتدريب نيجيريا
الإثنين 15 شباط / فبراير 2010, 04:02
كورداونلاين
وافق مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الاثنين برئاسة سمير زاهر على منح حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري حرية التعاقد مع منتخب نيجيريا لتدريب الفريق الاول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا الصيف المقبل

ا ف ب - القاهرة (ا ف ب) - وافق مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الاثنين برئاسة سمير زاهر على منح حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري حرية التعاقد مع منتخب نيجيريا لتدريب الفريق الاول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا الصيف المقبل.

وكان الاتحاد رفض في البداية التخلي عن خدمات شحاتة الذي قاده الى احراز كأس الامم الافريقية في النسخات الثلاث الاخيرة. وكان شحاته قد اشترط على الاتحاد النيجيري في حال الموافقة على العرض، الاستعانة بالجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر.

وقال احد مسؤولي الاتحاد المصري لوكالة فرانس برس رافضا الكشف عن اسمه ان سفر شحاته لتدريب المنتخب النيجيري جاء "بناء على رغبة ملحة منه لخوض تجربة جديدة في محفل جديد بعد الانجازات الكبيرة في امم افريقيا وهو انجاز يحسب للجهاز الفني بقيادته".

واضاف المصدر ان "انتقال شحاتة لتدريب نيجيريا سيكون مجرد اعارة خلال فترة النهائيات فقط يعود بعدها لقيادة المنتخب المصري حتى 2014".

206.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات