السبت 01 حزيران / يونيو 2024, 22:08
صالح: خطوات توحيد البيشمركه بدأت بدعم الرئيسين طالباني وبارزاني




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
صالح: خطوات توحيد البيشمركه بدأت بدعم الرئيسين طالباني وبارزاني
الخميس 28 كانون الثّاني / يناير 2010, 22:08
كورداونلاين
خلال اجتماع مع قيادة قوات بيشمركه كوردستان في السليمانية الثلاثاء، أشاد الدكتور برهم صالح بنضال وتضحيات قوات البيشمركه في ثورات شعب كوردستان، مشدداً على أن من واجب حكومة الاقليم ايلاء اهتمام أكبر بهم، ومعالجة نواقصهم ومشاكلهم

زار الدكتور برهم احمد صالح رئيس حكومة اقليم كوردستان مبنى محافظة السليمانية لتقديم التهاني الى بهروز محمد بمناسبة تسنمه منصب محافظ السليمانية وكالة.

وخلال لقاء مع المحافظ ورئيس مجلس محافظة السليمانية كاوه عبدالله، أعرب رئيس حكومة اقليم كوردستان عن دعمه للجهود الجارية لتطوير محافظة السليمانية، وجدد استعداد حكومته لتقديم العون اللازم للمحافظ الجديد ومجلس المحافظة في تسهيل اعمالهم ومهامهم، مشيراً الى ان الحكومة ستنفذ جملة من المشاريع الحيوية في المحافظة ضمن الميزانية العامة للاقليم لعام 2010.

من جهة أخرى، أكد رئيس حكومة اقليم كوردستان الدكتور برهم أحمد صالح، أن الخطوات الفعلية لتوحيد قوات بيشمركه كوردستان قد بدأت، مشيرا الى أن ذلك يعد خطوة هامة لمحو آثار وجود إدارتين في الاقليم.

وخلال اجتماع مع قيادة قوات بيشمركه كوردستان في السليمانية الثلاثاء، أشاد الدكتور برهم صالح بنضال وتضحيات قوات البيشمركه في ثورات شعب كوردستان، مشدداً على أن من واجب حكومة الاقليم ايلاء اهتمام أكبر بهم، ومعالجة نواقصهم ومشاكلهم.

وقال رئيس حكومة الاقليم: بدعم وإسناد من الرئيسين طالباني وبارزاني، فإن الجهود متواصلة لتوحيد قوات بيشمركه كوردستان، وهذا قرار جريء وسنلتزم به وستكون الخطوة الاولى توحيد أربعة ألوية من قوات البيشمركه.

وفي محور آخر من الاجتماع تطرق الدكتور برهم الى قرارات وبرامج حكومة الاقليم لخدمة مواطني الاقليم، مشيراً في هذا الصدد الى اعداد مشروع موازنة موحدة لاقليم كوردستان.

هذا وفي اليوم نفسه وفي مراسيم خاصة تم تغيير لوحة عنوان مقر قيادة قوات بيشمركه كوردستان ليحل محلها عنوان (قيادة قوات الاسناد الأولى التابعة لوزارة البيشمركه في حكومة اقليم كوردستان).

249.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات