الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 03:17
مليار و77 مليون ليرة قيمة فواتير الحبوب المصروفة في القامشلي




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
مليار و77 مليون ليرة قيمة فواتير الحبوب المصروفة في القامشلي
السبت 22 آب / أغسطس 2009, 03:17
كورداونلاين
تجاوزت قيم فواتير الحبوب المصروفة في فرع المصرف الزراعي التعاوني بالقامشلي بمحافظة الحسكه مليارا و 77 مليونا و 667 ألف ليرة سورية منذ بداية عمليات الصرف في التاسع والعشرين من شهر حزيران الماضي ولغاية الثامن عشر من شهر آب الجاري.

وقال حسين المحمد مدير فرع المصرف أنه يتم صرف قيم الحبوب للقوائم الواردة من فرع الموءسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب وفرع المؤسسة العامة لإكثار البذار حسب الاعتمادات المتوافرة.

وأوضح المحمد أن عمليات صرف قيم الحبوب مستمرة حيث يتم العمل على صرف قيم الحبوب بالسرعة الممكنة وبأريحية كاملة بعد تدقيق الفواتير الواردة وتنظيمها وحسب توفر الاعتماد اللازم مشيرا إلى أنه يتم تحويل الاعتماد على دفعات حسب ورود الفواتير وقوائم الشراء من مراكز استلام الحبوب الموزعة في أنحاء مدينة القامشلي.

من جهة أخرى منح فرع المصرف الزراعي التعاوني في القامشلي خلال العام الحالي أكثر من 330 قرضا وصلت قيمتها إلى 48 مليون ليرة سورية.

وأشار المحمد إلى أن القروض شملت قروض الموسم الصيفي لزراعة القطن وقروض الري الحديث بالرذاذ للقطاعين التعاوني والخاص حيث وصل عدد القروض الممنوحة للقطاع الخاص إلى 305 قروض بينما بلغت قروض القطاع التعاوني 25 قرضا مشيرا إلى توفر مخزون كبير من الأسمدة يكفي حاجات الموسمين الشتوي والصيفي القادمين.

يذكر أن فرع المصرف الزراعي التعاوني بالقامشلي منح خلال العام الماضي 1025 قرضا وصلت قيمتها الإجمالية إلى 162 مليون ليرة سورية.

كورد أونلاين/  الحسكة-سانا

488.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات