الخميس 25 نيسان / أبريل 2024, 22:13
قوات مجلس منبج تقتل انتحاريا يحمل حزاماً ناسفا بمواد كيماوية




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
قوات مجلس منبج تقتل انتحاريا يحمل حزاماً ناسفا بمواد كيماوية
الثلاثاء 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2016, 22:13
كورداونلاين
أفشلت قوات مجلس منبج العسكرية عملية انتحارية لداعشي كان ينوي تفجير نفسه بالقرب من نقاط قوات مجلس منبج بالقرب من قرية كسرة في الريف الغربي لمنبج

أفشلت قوات مجلس منبج العسكرية عملية انتحارية لداعشي كان ينوي تفجير نفسه بالقرب من نقاط قوات مجلس منبج بالقرب من قرية كسرة في الريف الغربي لمنبج ويأتي هذا بالتزامن مع تجدد القصف على قرية قرت ويران  في ريف منبج الغربي من قبل المدفعية التركية.

وبحسب ما نقله المركز الاعلامي لقوات مجلس منبج العسكري أن الأنتحاري "يدعى أبو إسلام السفراني وتسلل قريبا من نقاط قوات مجلس منبج بالقرب من قرية كسرة ليصبح هدفاً لقواتنا, حيث كان واضحاً محاولته الدخول إلى قرية كسرة لتفجير نفسه لكنه قتل قبل الدخول للقرية حيث لاتزال الجثة لدى قوات المجلس العسكري".

ووفقاً لنفس المصدر أن الانتحاري كان بحوزته حزام ناسف وكمية من المواد المتفجرة والمواد الكيماوية والتي تظهر على الجثة بعد تغير لونها إلى الأسود مباشرة

وفي سياق متصل أعلن  مجلس منبج العسكري اليوم الثلاثاء 6/12/2016  تجدد القصف على قرية قرت ويران  في ريف منبج الغربي من قبل المدفعية التركية.

وكانت القوات التركية ومع مسلحي درع الفرات قصفت يوم أمس القرى المأهولة بالسكان المدنيين بشتى أنواع القذائف وعثر مقاتلو المجلس العسكري  في مخيم كورهيوك للنازحين على قذيفة هاون لم تنفجر.

كورداونلاين





160.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات