الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 03:28
جثمان المقاتل رستم يوارى الثرى في مقبرة الشهيد رفيق




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
جثمان المقاتل رستم يوارى الثرى في مقبرة الشهيد رفيق
الثلاثاء 14 أيّار / مايو 2013, 03:28
كورداونلاين
وري جثمان المقاتل رستم الاسم الحقيقي علي شيخو الثرى، وسط زغاريد الامهات وتريد المشيعين للشعارات التي تحيي الشهداء وتنادي بحياتهم.

عفرين – وري جثمان مقاتل وحدات حماية الشعب رستم الاسم الحقيقي علي شيخو، الثرى اليوم في مقبرة الشهيد رفيقة بقرية ماتينا بناحية شرا، بمشاركة الآلاف من الكردستانيين.

حيث انطلق موكب تشييع المقاتل رستم من مسقط رأسه في قرية قُدا التابعة لناحية راجو باتجاه مركز الناحية ومنها الى عفرين، ومن ثم توجه الموكب الى مقبرة الشهيد رفيق في قرية ماتينا بناحية شرا، وبعد وصول الموكب الى مقبرة الشهيد رفيق اقيمت مراسم التشييع.

وبدأت مراسم التشييع بمراسم عسكرية لوحدات حماية الشعب، ثم تحدث فؤاد بدران القيادي في وحدات حماية الشعب مؤكداً بأنهم قاموا بالانتقاد لدم الشهيد وقتلوا 12 جندياً من قوات النظام السوري، ومعاهداً بالسير على درب الشهداء، ورفع رايتهم عالياً حتى تحقيق النصر والحرية للشعب الكردي.

ثم ألقت فيان ياشار عضو حركة المجتمع الديمقراطي كلمة قالت فيها "ننحني اجلالاً واكباراً لدماء شهدائنا الذين ينيرون لنا درب الحرية"، واضافت "بوحدتنا وقوة تنظيمنا سنحافظ على دماء الشهداء والمكتسبات التي ضحوا بحياتهم من اجلها".

كما القت ملك محمد كلمة باسم مؤسسة عوائل الشهداء وهيفين محمد كلمة باسم حزب الاتحاد الديمقراطي اكدوا فيها السير على درب الشهداء والنضال حتى الوصول الى الحرية التي ضحوا بحياتهم من اجلها.

بعد ذلك وري جثمان المقاتل رستم الاسم الحقيقي علي شيخو الثرى، وسط زغاريد الامهات وتريد المشيعين للشعارات التي تحيي الشهداء وتنادي بحياتهم.


هاوار للانباء

2523.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات