الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 03:19
وحدات حماية الشعب: وصول محمد خليل إبراهيم الى قافلة الشهداء العظيمة




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
وحدات حماية الشعب: وصول محمد خليل إبراهيم الى قافلة الشهداء العظيمة
الثلاثاء 02 نيسان / أبريل 2013, 03:19
كورداونلاين
أثناء أداء واجبه في الحماية والدفاع عن حي الشيخ مقصود وصل رفيقنا محمد خليل إبراهيم الاسم الحركي زنار الى قافلة الشهداء العظيمة متأثراً بجراحه جراء سقوط قذيفة غادرة على المباني السكنية اليوم الثلاثاء، بالإضافة الى جرح أثنان من مقاتلينا في ذلك المكان".

حلب- أعلن المركز الاعلامي لوحدات حماية الشعب في بياناً له أن المقاتل في وحدات حماية الشعب محمد خليل إبراهيم فقد حياته اليوم في حي الشيخ مقصود شرقي أثناء سقوط قذائف على نقطة تمركز لمقاتلين وحدات حماية الشعب في حي الشيخ مقصود كما جرح مقاتلان من وحدات حماية الشعب في نفس المكان.

وجاء في بيان المركز الاعلامي لوحدات حماية الشعب الذي وصل نسخة منه لوكالة أنباء هاوار" منذ التاسع عشر من شهر آذار المنصرم تحاول قوات النظام الدخول للأحياء الكردية وتقوم بقصف مستمر لتلك الأحياء بالمدافع والدبابات، ونحن كوحدات حماية الشعب قمنا بالرد على أكثر من مرة على هجوم عناصر النظام حيث سقط منهم العديد من القتلى".

وتابع البيان: "وأثناء أداء واجبه في الحماية والدفاع عن حي الشيخ مقصود وصل رفيقنا محمد خليل إبراهيم الاسم الحركي زنار الى قافلة الشهداء العظيمة متأثراً بجراحه جراء سقوط قذيفة غادرة على المباني السكنية اليوم الثلاثاء، بالإضافة الى جرح أثنان من مقاتلينا في ذلك المكان".

وكشف بيان المركز الاعلامي لوحدات حماية الشعب عن هوية المقاتل:

والمقاتل محمد خليل إبراهيم من مواليد قرية قره كوليه 1994 التابعة لمنطقة عفرين وانضم لوحدات حماية الشعب في عام 2012.

اسم الأب: خليل

 اسم الأم: ليلى محمد

العمر:  18 عاماً

وأختتم البيان بالقول " أن وحدات حماية الشعب لم ولن تترك الاحياء الكردية وستدافع عنها ضد أية هجمة ومازلنا مسيطرين على كافة المداخل والمخارج، ونعاهد الشعب الكردي أننا سوف نكون بالمرصاد لأية هجمة تحاول النيل من ارادة شعبنا سياسياً وعسكرياً".

(آ)

هاوار للانباء

1216.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات