الجمعة 19 نيسان / أبريل 2024, 01:50
المجموعات المرتزقة تترك خلفها الخراب والدمار في سريه كانيه




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
المجموعات المرتزقة تترك خلفها الخراب والدمار في سريه كانيه
الجمعة 01 شباط / فبراير 2013, 01:50
كورداونلاين
قامت المجموعات المسلحة بسرقة جميع أجهزة مشفى السلام "الخاص" الواقع في بداية شارع الكنائس وشوهد إلحاق ضرر ببعض الأجهزة المتبقية وتكسير جميع محتويات المشفى.

سري كانيه- بعد مقاومة وحدات حماية الشعب وأبناء سريه كانيه ضد المجموعات المسلحة المرتزقة المدعومة من قبل الدولة التركية وبعد فرار تلك المجموعات من النقاط التي سيطرت عليها بالغصب، وتحريرها من قبل أبناء المنطقة، تركت تلك المجموعات خلفها مشاهد مروعة من آثار التدمير والتخريب لمنازل المدنيين.

وقام مراسل وكالة فرات للأنباء بجولة ميدانية على بعض النقاط التي كانت تتمركز تلك المجموعات المرتزقة المسلحة فيها حيث شوهد آثار التخريب والدمار الذي لحق بكل من "مشروع كهرباء المدينة" في حي العبرا بالإضافة الى سرقة جميع أجهزة المشروع حيث ان المشروع كان يمول المدينة بالكامل.

كما قامت المجموعات المسلحة بسرقة جميع أجهزة مشفى السلام "الخاص" الواقع في بداية شارع الكنائس وشوهد إلحاق ضرر ببعض الأجهزة المتبقية وتكسير جميع محتويات المشفى.

كما لم تسلم العيادات الطبية التي تقع بجوار المشفى ودوار البريد ومشفى الطب الحديث من أعمال المجموعات المسلحة المرتزقة حيث سرقوا الأجهزة التي كانت موجودة في العيادات وقاموا بتخريب الأشياء المتبقية.

1289.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات