الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 02:54
رفع علم الهيئة الكردية العليا على جميع مؤسسات المجتمع المدني في جنديرس




رفع علم الهيئة الكردية العليا على جميع مؤسسات المجتمع المدني في جنديرس
السبت 26 كانون الثّاني / يناير 2013, 02:54
كورداونلاين
رفع علم الهيئة الكردية العليا فوق كل من المراكز التالية : مركز الثقافة والفن الديمقراطي، مركز الأسايش، مؤسسة اللغة الكردية، والبلدية، ومحكمة الصلح والعدالة، بالإضافة الى جميع الحواجز الموضوعة على مداخل الناحية والقرى التابعة لها.

دلدار كرد

عفرين- ضمن التطورات التي تشهدها مناطق غرب كردستان، قامت جميع اللجان والمؤسسات التابعة للهيئة الكردية العليا في ناحية جنديرس التابعة لمنطقة عفرين برفع علم الهيئة الكردية العليا فوق مراكزها، وذلك من صباح  يوم أمس الجمعة .

ورفع علم الهيئة الكردية العليا فوق كل من المراكز التالية : مركز الثقافة والفن الديمقراطي، مركز الأسايش، مؤسسة اللغة الكردية، والبلدية، ومحكمة الصلح والعدالة، بالإضافة الى جميع الحواجز الموضوعة على مداخل الناحية والقرى التابعة لها.

وبهذا الصدد تحدث وقفي سليمان عضو في قوات الأسايش قائلاً" رفعنا هذا العلم من أجل توحيد الصف الكردي, كون هذا العلم يمثل الهيئة الكردية العليا  ممثل الشعب الكردي في غرب كردستان".

من جهته قال مظلوم محمد عضو حركة  الشبيبة الثورية" رفعنا هذا العلم فوق الحواجز من أجل توحيد الصف الكردي, وهذا العلم  لا يمثل حزب معين و إنما يمثل جميع الأحزاب الكردية".

أما مدرس اللغة الكردية علي أحمد  عبر عن تفاؤله برفع علم الهيئة الكردية العيا كونه علم يمثل الشعب الكردي في غرب كردستان على حد قوله، وتمنى أحمد من جميع الأحزاب السياسية برص الصفوف في هذه المرحلة الحساسة التي تشهدها المنطقة.


1539.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات