الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 03:18
تشكيل مجلس شعبي واحد من مجالس 24 قرية في منطقة عامودا




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
تشكيل مجلس شعبي واحد من مجالس 24 قرية في منطقة عامودا
الثلاثاء 15 كانون الثّاني / يناير 2013, 03:18
كورداونلاين
اربعة لجان اساسية هي كل من "لجنة الصلح، الحماية، الشباب، البيئة" وكل لجنة منها مؤلفة من سبعة أعضاء، وتم ايضاً انتخاب كاظم عثمان رئيساً للمجلس الجديد الموسع، وتم انتخاب سورية حسين وعبد الوهاب زلفو كنائبين. بالإضافة إلى انتخاب خليل خلف من لجنة الصلح، وعماد صالح من لجنة الحماية ليشكل الخمسة الهييئة التنفيذية للمجلس

عامودا – عقد في قرية سنجق سعدون التابعة لمدينة عامودا اجتماع عام ضم اعضاء المجالس الشعبية لـ24 قرية في منطقة عامودا، من اجل تمثيلها بمجلس واحد كبير أطلق عليه اسم مجلس خط الشهيد خورشيد. 

حيث تم تقسيم منطقة عامودا الى اربعة خطوط ومنها خط الشهيد خورشيد الذي يضم 24 مجلساً شعبياً للقرى التابعة له، حيث تم خلال الاجتماع تشكيل مجلس شعبي موسع يضم اعضاءً من جميع المجالس.

وتم خلال الاجتماع تشكيل اربعة لجان اساسية هي كل من "لجنة الصلح، الحماية، الشباب، البيئة" وكل لجنة منها مؤلفة من سبعة أعضاء، وتم ايضاً انتخاب كاظم عثمان رئيساً للمجلس الجديد الموسع، وتم انتخاب سورية حسين وعبد الوهاب زلفو كنائبين. بالإضافة إلى انتخاب خليل خلف من لجنة الصلح، وعماد صالح من لجنة الحماية ليشكل الخمسة الهييئة التنفيذية للمجلس. 

وبهذا الصدد تحدث عباس سعيد عضو مجلس بلدية سنجق سعدون والمنتخب في لجنة البيئة عن أهمية هذا الاجتماع، مؤكداً على "ضرورة العمل من أجل تشكيل هكذا مجالس تشمل تنظيم كافة مجالس القرى فيها, بحيث يصبح شكل وعمل التنظيم أقوى وتتوزع المهام بشكل عادل وفعال. وأن سبب تشكيل هذا المجلس هو مشاكل القرى التي كانت تظل عالقة بسبب الظروف الحالية الصعبة وبعدها عن بعض وبأن هذا المجلس سيتولى حل مشاكل ومسائل 24 قرية".



ANF

1300.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات