السبت 20 نيسان / أبريل 2024, 12:17
البشمركة تمنع مراسل وكالة فرات للأنباء من رصد ما يجري على حدود جنوب وغرب كردستان




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
البشمركة تمنع مراسل وكالة فرات للأنباء من رصد ما يجري على حدود جنوب وغرب كردستان
الإثنين 07 كانون الثّاني / يناير 2013, 12:17
كورداونلاين
عند محاولة المراسل الدخول إلى الإقليم تعرض للملاحقة وإطلاق الرصاص في الهواء من قبل قوات البشمركة، كما قامت قوات البشمركة بإطلاق الرصاص الحي على مواطنين بالقرب من قرية كرا صوري حسي Gira Sore Heso لمنع دخولهم إلى إقليم جنوب كردستان.

ديريك - أفاد مراسل وكالة فرات للأنباء في ديريك بأنه تعرض للملاحقة وإطلاق النار من قبل قوات البشمركة أول أمس السبت أثناء محاولته نقل ما يجري على حدود إقليم جنوب كردستان.

وكان مراسل وكالة فرات للأنباء في مهمة على حدود إقليم جنوب كردستان لرصد تحركات الدوريات المسلحة التابعة لقوات البشمركة بعد ورود الأنباء التي أكدت بأن قوات البشمركة أطلقت الرصاص الحي على المواطنين لمنع دخولهم إلى الإقليم.

وعند محاولة المراسل الدخول إلى الإقليم تعرض للملاحقة وإطلاق الرصاص في الهواء من قبل قوات البشمركة، كما قامت قوات البشمركة بإطلاق الرصاص الحي على مواطنين بالقرب من قرية كرا صوري حسي Gira Sore Heso لمنع دخولهم إلى إقليم جنوب كردستان.

هذا وكانت حكومة إقليم كردستان قد قامت بمد الأسلاك الشائكة على الحدود مع غرب كردستان في الوقت الذي تقوم فيه الحكومة التركية من جانبها بحفر الخنادق على حدودها مع غرب كردستان.



ANF

1306.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات