الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 09:52
برد الشتاء يدفع أبناء قامشلو إلى التظاهر أمام مديرية الكهرباء




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
برد الشتاء يدفع أبناء قامشلو إلى التظاهر أمام مديرية الكهرباء
الأحد 23 كانون الأوّل / ديسمبر 2012, 09:52
كورداونلاين
وعد نائب المدير العام لشركة الكهرباء بالوقوف على هذه المشكلة ضمن الإمكانيات المتاحة لكن هذه الوعود لقيت رفضا من قبل الشعب الذي وعد بتنظيم احتجاجات أوسع إذ ما لم تستجب مطالبهم.

قامشلو – الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي الذي شهدته مدينة قامشلو خلال الأشهر المنصرمة و الذي أزداد في الآونة الأخيرة بشكل لم يعد على الشعب تحمله دفع المئات من أبناء مدينة قامشلو إلى تنظيم مظاهرة للمطالبة بعدم قطع المتزايد للتيار الكهربائي والمطالبة بالكهرباء ولو لمدة ساعتين ضمن كل فترة فقط من أجل قضاء الحاجات الحياتية الضرورية.

هذا وسارت الجموع من دوار شارع السياحي إلى أمام مديرية الكهرباء العامة في المحافظة وقد قرروا القيام باعتصام أن لم تلبي مطالبهم في أيصال الكهرباء إلى الأحياء التي لم تشهد الكهرباء منذ أكثر من أسبوع كأحياء "مساكن الرميلان, حي الهلالية " وغيرها.

هذا وقد وعد نائب المدير العام لشركة الكهرباء بالوقوف على هذه المشكلة ضمن الإمكانيات المتاحة لكن هذه الوعود لقيت رفضا من قبل الشعب الذي وعد بتنظيم احتجاجات أوسع إذ ما لم تستجب مطالبهم.

و الجدير ذكره أن كل مدن غرب كردستان تشهد حصاراً اقتصاديا من كل النواحي وما يزيد من تدهور الأوضاع المعيشية هو الانقطاع المستمر للكهرباء و الذي أدى بدوره إلى شلل للحياة العامة و لا سيما في الأعمال التي تعتمد بالدرجة الأولى على الطاقة الكهربائية والتي باتت بدورها المصدر الوحيد للطاقة بعد فقدان المصادر الأخرى مثل "الغاز, المازوت, البانزين".



ANF

1285.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات