الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 03:27
آسايش ديريك تقبض على مهربي عملة مزورة قادمين من جنوب كردستان




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
آسايش ديريك تقبض على مهربي عملة مزورة قادمين من جنوب كردستان
الإثنين 17 كانون الأوّل / ديسمبر 2012, 03:27
كورداونلاين
إلقاء القبض على مجموعتين من المهربين الذين يحاولون إدخال العملة المزورة من فئة المئة دولار إلى غرب كردستان أثناء محاولتهم التسلل إلى أراضي غرب كردستان عبر الحدود مع جنوب كردستان. وقامت بنقلهم إلى مركز الآسايش وإتلاف النقود المزورة التي بحوزتهم.

ديريك – قامت قوات الآسايش في مدينة ديريك بإلقاء القبض على مجموعتين من المهربين الذين يحاولون إدخال العملة المزورة من فئة المئة دولار إلى غرب كردستان أثناء محاولتهم التسلل إلى أراضي غرب كردستان عبر الحدود مع جنوب كردستان. وقامت بنقلهم إلى مركز الآسايش وإتلاف النقود المزورة التي بحوزتهم.

حيث تتعرض مناطق غرب كردستان في الفترة الأخيرة إلى حملة ممنهجة بهدف حرمانه من أبسط حقوقه وتخريب المجتمع أخلاقياً من نشر مواد مخدرة في المجتمع. بالإضافة إلى منع وصول المواد الغذائية والتموينية للمناطق الكردية.

حيث تحدث محي الدين كندال عضو إدارة اسايش ديريك قائلاً: "إن إحدى دورياتنا قامت بالقبض على هذه المجموعات إثناء قيامها بالتسلل من حدود إقليم كردستان وعند التحقيق معهم تبين أن احد المجموعات هي تابعة للاستخبارات التركية والتي تعمل على تهريب المخدرات والعملة إلى المناطق الكردية في غربي كردستان وتعمل تحت إمرة الجيش التركي".

وناشد كندال جميع مراكز الاشايش في المناطق الكردية والمواطنين على إن يبقوا حذرين من تهريب هكذا عملات ومواد ممنوعة إلى المدن الكردية لأنها تخرب عقول الشبيبة، مشيراً بأنها من أفعال الدولة التركية التي تسعى جاهدةً لضرب سمعة حركة التحرر الكردستانية.

والجدير ذكره أن هذه المجموعات هي نفسها التي اجتاحت مدينة سريه كانيه الكردية في الشهر الفائت وعملت فيها قتلا ونهبا للأموال وممتلكات المواطنين.



ANF

1390.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات