الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 09:26
استمرار الاشتباكات في سريه كانيه ومقاومة بطولية لوحدات حماية الشعب




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
استمرار الاشتباكات في سريه كانيه ومقاومة بطولية لوحدات حماية الشعب
الخميس 13 كانون الأوّل / ديسمبر 2012, 09:26
كورداونلاين
الاشتباكات التي توقفت في ساعات متأخرة من ليلة أمس، تجددت في حوالي الساعة الخامسة من صباح اليوم، وأن الاشتباكات اشتدت في حي المحطة وحي العبرا بمدينة سريه كانيه وطريق الحسكة.

سريه كانيه – اشتدت الاشتباكات بين وحدات حماية الشعب YPG وبين المجموعات المسلحة المرتزقة والتي تطلق على نفسها اسم كتيبة أحرار الغويران صبيحة اليوم، على خلفية هجوم تلك المجموعة المسلحة المرتزقة على المواطنين الذين كانوا ينوون تشغيل المخبز الآلي في سريه كانيه يوم أمس.

وبحسب المعلومات الواردة فأن الاشتباكات التي توقفت في ساعات متأخرة من ليلة أمس، تجددت في حوالي الساعة الخامسة من صباح اليوم، وأن الاشتباكات اشتدت في حي المحطة وحي العبرا بمدينة سريه كانيه وطريق الحسكة. 

وبحسب المعلومات فأن الإمدادات جاءت للمجموعات المسلحة المرتزقة من جهة تل حلف وتركيا، كما أن الجيش التركي يقوم بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة الدوشكا باتجاه حواجز وحدات حماية الشعب في دعم مباشر للمجموعات المسلحة المرتزقة.

هذا وتقوم وحدات حماية الشعب بالرد على هجمات المجموعات المسلحة المرتزقة ببطولة.

والجدير بالذكر فأنه في الساعة 13.00 من يوم أمس عندما كان يحاول المواطنون افتتاح المخبز الآلي في مدينة سريه كانيه، قامت المجموعة التي تطلق على نفسها اسم كتيبة أحرار الغويران التابعة للمجلس العسكري الثوري التابع للجيش الحر بالهجوم على المواطنين مما استدعى تدخل وحدات حماية الشعب، وكنتيجة للاشتباكات التي حصلت بينهم في محيط المخبز الآلي وعلى طريق الحسكة وبحسب بيان وحدات حماية الشعب فأنه قتل 7 أشخاص من المجموعة المرتزقة، وفي منطقة أخرى قتل وجرح العديد من تلك المجموعة، كما ووصل عضو من وحدات حماية الشعب والمعروف باسم كوران ديريك إلى قافلة الشهداء العظيمة. 



ANF

1327.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات