الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 10:24
المجموعات المسلحة المرتزقة تسرق جميع الأدوات الطبية في مشفى سريه كانيه




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
المجموعات المسلحة المرتزقة تسرق جميع الأدوات الطبية في مشفى سريه كانيه
الأحد 09 كانون الأوّل / ديسمبر 2012, 10:24
كورداونلاين
بعد دخول المجموعات المسلحة إلى مدينة سريه كانيه في الثامن من شهر تشرين الثاني الماضي، بدأت بأعمال السلب والنهب للممتلكات الخاصة والعامة، حيث قامت بسرقة أغلب المنازل الواقعة في حي المحطة وبعض المنازل الموجودة في حي زردشت على طريق الحسكة.

سريه كانيه – أفادت مصادر خاصة لوكالة فرات للأنباء أن المجموعات المسلحة التي تتواجد في بعض أجزاء مدينة سريه كانيه قد قامت بسرقة معظم الأدوات الطبية في مشفى سريه كانيه، وقامت بتخريب الأدوات المتبقية.

ونقل المصدر أن المجموعات المسلحة قامت بسرقة:

"أربعة أجهزة تنظير - أربعة أجهزة غسيل كلية - جهاز تعقيم الادوات - أدوية قسم الاسعاف - عدة العمليات الجراحية -جهاز توليد الكهرباء للمشفى ups - ادوات كهربائية من المستودع - قسم العناية المشددة أغلب الأجهزة - أجهزة تخدير الاحتياط – ادوات قسم الطوارئ".

وبعد دخول المجموعات المسلحة إلى مدينة سريه كانيه في الثامن من شهر تشرين الثاني الماضي، بدأت بأعمال السلب والنهب للممتلكات الخاصة والعامة، حيث قامت بسرقة أغلب المنازل الواقعة في حي المحطة وبعض المنازل الموجودة في حي زردشت على طريق الحسكة.

وفي سياق متصل نقل مراسل وكالة فرات للأنباء أن المجموعات المسلحة قامت بإفراغ الصوامع الموجودة في حي المحطة من مخزون القمح، وتفيد مصادر وكالة فرات أن المجموعات المسلحة قامت بنقل مخزون القمح إلى تركيا وجزء كبير منه إلى منطقة تل أبيض. 



ANF

1315.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات