الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 12:02
اشتباكات بين المجموعات المسلحة المرتزقة وأهالي قرية المناجير




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
اشتباكات بين المجموعات المسلحة المرتزقة وأهالي قرية المناجير
الجمعة 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2012, 12:02
كورداونلاين
كانت مجموعة مسلحة تابعة للمجموعات المسلحة المرتزقة الموجودة في محيط مدينة سريه كانيه قد قامت بالتوجه ظهر يوم أمس إلى قرية المناجير التي تقع بين مدينتي سريه كانيه وتل تمر والتي يتواجد فيها مكتب وصوامع للحبوب، من اجل سرقة القمح الموجود فيها

سريه كانيه – أفادت مصادر محلية بأنه حدثت اشتباكات بين المجموعات المسلحة المرتزقة الموجودة على أطراف مدينة سريه كانيه وبين أهالي قرية المناجير الواقعة على الطريق بين مدينتي سريه كانيه وتل تمر بعد عدم سماحهم للمجموعات المسلحة المرتزقة بسرقة الحبوب الموجودة في صوامع الحبوب الموجود في القرية.

وأشارت المصادر بأن الاشتباكات ما زالت جارية بين المجموعات المسلحة المرتزقة وسكان القرية الذين يدافعون عن قريتهم وعن الحبوب الموجودة في الصوامع والتي تعتبر ملكاً للشعب.

وكانت مجموعة مسلحة تابعة للمجموعات المسلحة المرتزقة الموجودة في محيط مدينة سريه كانيه قد قامت بالتوجه ظهر يوم أمس إلى قرية المناجير التي تقع بين مدينتي سريه كانيه وتل تمر والتي يتواجد فيها مكتب وصوامع للحبوب، من اجل سرقة القمح الموجود فيها.

وقام سكان القرية بحماية أنفسهم والقبض على تسعة أعضاء من المجموعة المسلحة، لتقوم بعد ذلك مجموعات مسلحة أخرى بالتوجه إلى القرية من اجل فك اسر عناصرهم، مما اجبر سكان القرية للإفراج عنهم. 



ANF NEWS AGENCY

1635.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات