الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 12:17
اشتباكات بين مجموعات مسلحة والأمن السوري في الحسكة




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
اشتباكات بين مجموعات مسلحة والأمن السوري في الحسكة
الخميس 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2012, 12:17
كورداونلاين
قامت مجموعة مسلحة تابعة للجيش الحر بالهجوم على تمثال الأسد من ناحيتي السوق والمساكن وعند اقترابهم من ساحة التمثال كان هناك مجموعة من الشبيحة على طريق التجنيد القديم ودورية للأمن تتواجد دائماً هناك على طريق قامشلو. ليحدث تبادل إطلاق النار بينهم مما أدى إلى مقتل عنصر من المجموعة المسلحة، ومقتل اثنين من الشبيحة

الحسكة – أفاد مراسل وكالة فرات للأنباء عن قيام مجموعة مسلح

ة تابعة للجيش الحر، الليلة في الساعة الثامنة والنصف بالهجوم على تمثال الأسد الموجود في مدينة الحسكة في الساحة التي يطلق عليها ساحة الرئيس، وليحدث هناك اشتباك بين المجموعة المسلحة وبعض الشبيحة من جهة ودورية للأمن متواجدة هناك من جهة أخرى، مما أدى إلى مقتل عنصر من المجموعة المسلحة واثنين من الشبيحة.

حيث قامت مجموعة مسلحة تابعة للجيش الحر بالهجوم على تمثال الأسد من ناحيتي السوق والمساكن وعند اقترابهم من ساحة التمثال كان هناك مجموعة من الشبيحة على طريق التجنيد القديم ودورية للأمن تتواجد دائماً هناك على طريق قامشلو. ليحدث تبادل إطلاق النار بينهم مما أدى إلى مقتل عنصر من المجموعة المسلحة، ومقتل اثنين من الشبيحة.

هذا وبعد الاشتباكات حضرت سيارات الإسعاف إلى مكان الاشتباكات ونقلت القتلى والجرحى، ولا تزال الأوضاع الأمنية متوترة في مركز المدينة ودوريات الأمن تملئ المكان.



ANF NEWS AGENCY

1406.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات