الجمعة 29 آذار / مارس 2024, 08:38
قيادي في وحدات الحماية الشعبية:توقف الاشتباكات في سريه كانيه




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
قيادي في وحدات الحماية الشعبية:توقف الاشتباكات في سريه كانيه
الجمعة 23 تشرين الثّاني / نوفمبر 2012, 08:38
كورداونلاين
نتيجة مقاومة وحدات حماية الشعب انسحبت تلك المجموعات من حي الخرابة بعد أن تكبدت بخسائر بشرية، وبحسب شهود من أرض المعركة أن تلك المجموعات تختبئ في منطقة الصوامع وبين مخازن القمح

سريه كانيه – أفاد قيادي في وحدات حماية الشعب لوكالة فرات للأنباء أن الاشتباكات التي بدأت منذ ساعات الصباح الباكر، قد توقفت في الساعة 16.30 من عصر اليوم بعد أن تكبدت المجموعات المسلحة خسائر بشرية فادحة.


وأفاد القيادي أن بعض الأطراف تدخلوا لإيقاف هذه الاشتباكات وقاموا بالاتصال مع وحدات حماية الشعب حيث أخبروهم بأن كتيبة غرباء الشام وجبهة النصرة طلبت أيقاف الاشتباكات.

وقال القيادي أنهم أخبروا هذا الطرف أن شرطهم لإيقاف هذه الاشتباكات هو خروج كتيبة غرباء الشام وجبهة النصرة من المدينة وتشكيل مجلس يضم كل أطياف المدينة من كرد وعرب ومسيحيين وارمن ، وفي حال لم ينفذ طلبهم خلال 48 ساعة فأنهم سيستمرون في حماية المدينة.

واندلعت اشتباكات اليوم منذ ساعات الصباح الباكر بين وحدات حماية الشعب والمجموعات المسلحة الغريبة ، في حي الخرابة حيث تسللت تلك المجموعات من الحدود من شمال كردستان إلى حي الخرابة الكردي، ونتيجة مقاومة وحدات حماية الشعب انسحبت تلك المجموعات من حي الخرابة بعد أن تكبدت بخسائر بشرية، وبحسب شهود من أرض المعركة أن تلك المجموعات تختبئ في منطقة الصوامع وبين مخازن القمح.

وأكد القيادي في وحدات حماية الشعب أنه منذ صباح اليوم وحتى الآن لم تقع أي اصابات بين صفوف وحدات حماية الشعب. 

ANF NEWS AGENCY

646.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات