الجمعة 29 آذار / مارس 2024, 16:58
تف دم:ليست لدينا أية مشكلة مع أي علم أو رمز




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
تف دم:ليست لدينا أية مشكلة مع أي علم أو رمز
الثلاثاء 30 تشرين الأوّل / أكتوبر 2012, 16:58
كورداونلاين
نتيجة لحالة الاحتقان والانفعال الموجودة فقد قامت بعض المجموعات التابعة لحركتنا بالقيام بتصرفات غير لائقة تجاه مكاتب ومقرات بعض من الأحزاب الكردية الموجودة في المدينة.

قامشلو – أكدت الهيئة التنفيذية لحركة المجتمع الديمقراطي في غرب كردستان TEV-DEM ليست لديهم أية مشكلة مع أي علم أو رمز كان وخصوصاً تلك التي تمثل تاريخاً لشعب و أمة ما، كما أشار البيان أنه ونتيجة لحالة الاحتقان والانفعال بعض المجموعات التابعة للحركة قامت بتصرفات غير لائقة تجاه مكاتب ومقرات بعض من الأحزاب الكردية الموجودة في مدينة كوباني

وجاء في بيان الهيئة التنفيذية لحركة المجتمع الديمقراطي في غرب كردستان TEV-DEM " بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها حي الاشرفية في حلب وتعرض شعبنا الكردي لهجمات إرهابية من قبل مجموعات مسلحة مرتزقة والتي أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من الوطنيين الكرد. ونتيجة لذلك انتفضت الجماهير الكردية في كل مكان للتعبير عن سخطها وتنديدها بالجرائم التي تعرض لها شعبنا في حلب. ومن تلك المدن كانت كوباني التي شهدت خروج الآلاف من أبنائها للتعبير عن موقفها إزاء تلك المجزرة".

وأشار البيان " وفي تلك الأثناء ونتيجة لحالة الاحتقان والانفعال الموجودة فقد قامت بعض المجموعات التابعة لحركتنا بالقيام بتصرفات غير لائقة تجاه مكاتب ومقرات بعض من الأحزاب الكردية الموجودة في المدينة. فبالرغم من ظهور تلك المشاكل على خلفية احتجاج المتظاهرين تجاه بعض ما يعتقدونها رموز وأعلام ممثلة للجهات التي قامت بتلك المجازر إلا إننا نؤكد كحركة المجتمع الديمقراطي TEV-DEM إننا وقبل كل شيء ليست لدينا أية مشكلة مع أي علم أو رمز كان وخصوصاً تلك التي تمثل تاريخاً لشعب و أمة ما".

وأعتبر البيان " إن ذلك التصرف الخاطئ بدر نتيجة لحالة انفعال فردية لا تمثل رأي حركتنا ولا نتيجة لأي قرار تنظيمي مسبق، وما نتمناه من قاعدتنا الجماهيرية وجميع الناشطين المنضوين ضمن فعاليات حركتنا التقرب بحساسية ومسؤولية تجاه متطلبات هذه المرحلة والعمل على تطوير مجالات العمل المشترك بين جميع القوى والفصائل الكردية والديمقراطية في غرب كردستان".

كما نناشد البيان "جميع القوى والأحزاب بأن يقوموا بواجباتهم تجاه متطلبات الثورة وإبداء المواقف المُشرفة تجاه ما يتعرض له شعبنا في غرب كردستان، وتخطي حالة الصمت تجاه الاعتداءات التي يتعرض لها شعبنا، حيث إن الأحداث الأخيرة أثبتت إن المخطط شامل وخطير يستهدف وحدة ووجود الشعب الكردي وقضيته، وان أي مساومة أو تنازل عن حقوقنا سيؤدي إلى نتائج كارثية تفوت الفرصة التاريخية السانحة أمام شعبنا. فقيام بعض الأشخاص والتنظيمات الكردية بالتعامل مع تلك المجموعات وتأليبها على شعبنا وقيمه المقدسة ومناشدتهم لتلك القوى من اجل أن تتدخل في شأننا الكردي ومناطقنا إنما يُعتبر متاجرة للقضية الكردية وضرباً لمكاسب شعبنا عرض الحائط".

كما طالب البيان "الهيئة الكردية العليا أن تلعب دورها الوطني الموحد من أجل سد الطريق أمام تلك الألاعيب والمؤامرات، واتخاذ المواقف اللازمة تجاه تلك التنظيمات والشخصيات التي تسببت في خلق فتنة حي الأشرفية، وأن تكثف جهودها من اجل احتواء الأزمة وتطوير الأجواء الايجابية من اجل التعاون الايجابي بين جميع أطراف المعارضة السورية".

ANF NEWS 

556.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات