الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 02:43
المسؤول العسكري بتيار المستقبل: سأسلّح السنة لمواجهة حزب الله




المسؤول العسكري بتيار المستقبل: سأسلّح السنة لمواجهة حزب الله
الخميس 25 تشرين الأوّل / أكتوبر 2012, 02:43
كورداونلاين
اسم حمود ورد في العديد من التقارير التي تُعدّها الأجهزة الأمنية الرسمية، مشيرة إلى انخراطه في عمليات تسليح مقاتلين سوريين وتجنيد شبّان وإرسالهم للقتال ضمن الأراضي السورية دعماً لـ"الثورة" القائمة هناك،

المسؤول العسكري بتيار المستقبل: سأسلّح السنة لمواجهة حزب الله

أعلن المسؤول العسكري لـ"تيار المستقبل" العقيد المتقاعد عميد حمود عبر "الأخبار" عن استراتيجية لـ"تسليح السنّة لمواجهة تمادي حزب الله"، معتبراً أنّ تقوية الطائفة واجبٌ شرعي وقتال النظام السوري مفخرة.

وتحدث حمود عن قيامه بجولات إلى العديد من المناطق ذات الغالبية السنية، فيما كانت الأوضاع تتطور محلياً ودولياً وعن "تجمّع "أنصار المستقبل" الذي تتفرّع منه "أفواج المستقبل" , كاشفاً أن الرئيس سعد الحريري أرسل وراءه عارضاً عليه تسلّم ملف "أنصار المستقبل" (أي القوى المسلحة التابعة لتيار المستقبل). 

وأشارت الصحيفة إلى ان حمود يتنقل بموكب أمني مؤلف من عدة سيارات بزجاج حاجب للرؤية، يرافقه مسلّحون على أهبة الاستعداد دوماً، ينتشرون بين يديه ومن خلفه , يراقبون من البعيد خطراً قد يُحدق به. 

ولفتت الصحيفة إلى ان اسم حمود ورد في العديد من التقارير التي تُعدّها الأجهزة الأمنية الرسمية، مشيرة إلى انخراطه في عمليات تسليح مقاتلين سوريين وتجنيد شبّان وإرسالهم للقتال ضمن الأراضي السورية دعماً لـ"الثورة" القائمة هناك، فضلاً عمّا يتردد عن علاقات واسعة إقليمياً يوظّفها العقيد المتقاعد لصالح مشروعه.

المصدر: الأخبار | التاريخ: 10/25/2012

1273.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات