الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 11:40
عمليات في وان وديرسيم ومحاسبة عنصر من الكونترا في بدليس من قبل وحدات المراة الحرة – ستار




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
عمليات في وان وديرسيم ومحاسبة عنصر من الكونترا في بدليس من قبل وحدات المراة الحرة – ستار
الإثنين 01 تشرين الأوّل / أكتوبر 2012, 11:40
كورداونلاين
تمكنت قواتنا من تثبيت من قاموا بالتعاون للكشف عن موقع معسكرهم والمشاركة مع قوات العدو في عملية استشهادهم، وهما شخصان احدهم المدعو علي يوم، وقد تم محاسبته ونال جزاءه العادل بتاريخ 29 أيلول من قبل وحداتنا الكريلا.

عمليات في وان وديرسيم ومحاسبة عنصر من الكونترا في بدليس من قبل وحدات المراة الحرة – ستار

إلى الصحافة والرأي العام

1. بتاريخ 30 أيلول الماضي وبتمام الساعة 17.30 قامت قواتنا الكريلا (وحدات المرأة الحرة- ستار)، بشن هجوم على مخفر دمي الواقع في منطقة باييزآفا التابعة لولاية وان الكردستانية، حيث قتل جنديان من جيش الاحتلال التركي، بعدها قامت قوات العدو بنقل جثث قتلاه وجرحاه بحوامات الهليكوبتر لخارج منطقة العمليات.

2. في نطاق الحملة الثورية باسم الشهيدة زيلان، والشهيد جلال، والشهيد عزيز، وبتاريخ 20 أيلول وما بين الساعة 14.00 -16.00 سيطرت وحداتنا على طريق ديرسيم – ارزنجان بمنطقة تفنشيش، وقد تم توقيف أكثر من 100 آلية مختلفة، وتم تدقيق وتحري هويات المارة، والدعاية للجماهير حول آخر التطورات والمرحلة التاريخية التي يمر بها شعبنا، وقد تم توقيف ثلاث مدرسين لفترة وجيزة وتم التحدث إليهم عن سياسة الصهر القومي التي تتبعها الدولة التركية ودورهم فيها كونهم مدرسين في المدارس، وبعد العملية وبتمام الساعة 17.00 ظهرت حركة لحوامات الكوبرا والسكورسكي في سماء المنطقة.

3. بتاريخ 24 آذار الماضي، كانت قد استشهدت الرفيقة آرجين مع خمسة عشرة من رفيقاتها المناضلات، حيث تمكنت قواتنا من تثبيت من قاموا بالتعاون للكشف عن موقع معسكرهم والمشاركة مع قوات العدو في عملية استشهادهم، وهما شخصان احدهم المدعو علي يوم، وقد تم محاسبته ونال جزاءه العادل بتاريخ 29 أيلول من قبل وحداتنا الكريلا.

1 تشرين الأول 2012

المركز الإعلامي لوحدات المرأة الحرة – ستار

تصريح من قيادة إيالة سرحد بخصوص الحرب الإعلامية النفسية الخاصة

إلى الصحافة والرأي العام

تقوم قوات جيش الاحتلال التركي وبعض المتعاونين معها بنشر الإشاعات الكاذبة بخصوص علاقة قواتنا الكريلا بزراعة الحشيش والمخدرات والترويج لها في مناطق كليي حاجي التابعة لقضاء قاخزمان لولاية قارص الكردستانية، كما ينشرون الإخبار الكاذبة عن طريق وسائل الإعلام بخصوص استيلائهم على موادنا التموينية وذخيرة قواتنا، بهدف إضعاف الحالة المعنوية لشعبنا والإساءة لسمعة قواتنا التي تحارب وبلا هوادة كل أشكال الزراعة والاتجار والتعاطي لهكذا مواد ضارة بصحة الإنسان، لذا ندعو الرأي العام وكافة أبناء شعبنا إلى اليقظة تجاه هذه الدعايات المغرضة، وندعوهم لمساعدتنا على كشف ومحاربة المروجين الحقيقيين للمخدرات.

1 تشرين الأول 2012

قيادة إيالة سرحد لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني

358.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات