الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 03:23
الهيئة الكردية العليا تختار رمز يمثلها




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
الهيئة الكردية العليا تختار رمز يمثلها
الخميس 16 آب / أغسطس 2012, 03:23
كورداونلاين
الاعلام التي سترفع في المنصات الرسمية هي أعلام الهيئة الكردية العليا وعلم اقليم كردستان و علم حركة المجتمع الديمقراطي في غرب كردستان". وأضاف خليل " أن الشعب حر في رفع أي علم يعبر عنه في المظاهرات"

الهيئة الكردية العليا تختار رمز يمثلها
ANF
قامشلو- اعلنت الهيئة الكردية العليا اليوم عن اختيار رمز يمثلها وجاء في تصريح للهيئة "في اجتماع الهيئة الكردية العليا اليوم والمصادف ل 15/8/2012 تم اختيار رمز للهيئة الكردية العليا وبهذه المناسبة نتقدم إلى المئات من الإخوة والأخوات ممن ساهموا باقتراحاتهم التي وفرت إمكانات كبيرة لاختيار الرمز المناسب بخالص شكرنا وتقديرنا لاهتمامهم وجهودهم"
وفي سؤال لوكالة فرات حول مدى تمثيل هذا الرمز للشعب الكردي في غرب كردستان أم سيكون رمزاً خاصاً بالهيئة قال آلدار خليل عضو الهيئة الكردية العليا " الرمز يمثل الهيئة الكردية العليا لكن كون الهيئة تمثل حاليا الشعب الكردي في غرب كردستان فقد خرج أكثر من مليون كردي يعلن دعمه لهذه الهيئة وبالتالي هذا الرمز يمثل الشعب الكردي".
وفي سؤال حول أي الأعلام سترفع في مظاهرات الجمعة قال خليل "الاعلام التي سترفع في المنصات الرسمية هي أعلام الهيئة الكردية العليا وعلم اقليم كردستان و علم حركة المجتمع الديمقراطي في غرب كردستان". وأضاف خليل " أن الشعب حر في رفع أي علم يعبر عنه في المظاهرات"

2317.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات