الجمعة 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2024, 09:08
تيار التغيير الوطني السوري يجدد دعوته للدبلوماسيين السوريين إلى الانشقاق




تيار التغيير الوطني السوري يجدد دعوته للدبلوماسيين السوريين إلى الانشقاق
الخميس 12 تمّوز / يوليو 2012, 09:08
كورداونلاين
أية خطوة بهذا الخصوص، بصرف النظر عن مستواها، وبعيداً عن حيثياتها، تمثل ضربة لهذا النظام، الذي لا يزال يحلم بالاستمرار في سلطة لم يكتسب شرعية فيها

تيار التغيير الوطني السوري يجدد دعوته للدبلوماسيين السوريين إلى الانشقاق

         رحب تيار التغيير الوطني السوري، بانشقاق السفير السوري في العراق نواف الفارس، على الرغم من أن هذه الخطوة جاءت متأخرة، ولاسيما بعد 17 شهراً من حرب الإبادة التي يشنها سفاح سوريا بشار الأسد على الشعب السوري الأبي. وأكد، أن أية خطوة بهذا الخصوص، بصرف النظر عن مستواها، وبعيداً عن حيثياتها، تمثل ضربة لهذا النظام، الذي لا يزال يحلم بالاستمرار في سلطة لم يكتسب شرعية فيها. مشدداً، على أن الانشقاق عن نظام وحشي لا شرعي، هو بحد ذاته عمل وطني مطلوب في كل الأوقات.

        ودعا تيار التغيير الوطني، السفراء السوريين والعاملين في السلك الدبلوماسي، إلى الانفصال عن هذا النظام، الذي يعيش أيامه الأخيرة. كما أشار، إلى أن التقاعس عن القيام بمثل هذا الواجب الوطني الداعم للثورة الشعبية العارمة التي تجتاح البلاد، سيظل وصمة عار يحملها المتقاعسون إلى الأبد. وشدد أيضاً، على أن الوقت ما زال يوفر "توصيف الانشقاق" لمن يتخلى عن هذا النظام، وبعد ذلك سيكون هروباً لا يستحق أي توصيف وطني. وشدد "تيار التغيير"، على ضرورة ألا يُمنح أي منشق أكثر مما يستحق.

تيار التغيير الوطني

12 يوليو/تموز 2012

368.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات