الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 04:53
مع تزايد الانشقاقات في الجيش دمشق تعلن إجراء مناورات عسكرية




مع تزايد الانشقاقات في الجيش دمشق تعلن إجراء مناورات عسكرية
الأحد 08 تمّوز / يوليو 2012, 04:53
كورداونلاين
نقلت الوكالة عن وزير الدفاع داود عبد الله راجحة انه أثنى على "الأداء المميز الذي أظهر المستوى العالي للتدريب القتالي في قواتنا البحرية وقدرتها على الدفاع عن شواطئنا في مواجهة أي عدوان قد يفكر به أعداء الوطن والأمة

بدأت القوات المسلحة السورية مناورات عسكرية تهدف إلى اختبار "الجاهزية القتالية" للجيش السوري في مواجهة أي "هجوم مفاجئ"، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" الأحد. وقالت الوكالة "بدأت قواتنا المسلحة (...) بتنفيذ مناورات عسكرية تستمرعدة أيام تشارك فيها مختلف أنواع وصنوف القوات البرية والبحرية والجوية بهدف اختبار الجاهزية القتالية لجيشنا".

وأضافت أن القوات البحرية بدأت السبت تنفيذ "مناورة تحاكي ظروف التصدي لهجوم بحري معاد مفاجئ". ونقلت الوكالة عن وزير الدفاع داود عبد الله راجحة انه أثنى على "الأداء المميز الذي أظهر المستوى العالي للتدريب القتالي في قواتنا البحرية وقدرتها على الدفاع عن شواطئنا في مواجهة أي عدوان قد يفكر به أعداء الوطن والأمة". وتأتي هذه المناورات في خضم الاضطرابات التي تشهدها سوريا منذ 16 شهرا وأسفرت عن مقتل أكثر من 17 ألف شخصن بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وكالات
352.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات