الجمعة 29 آذار / مارس 2024, 05:59
انتهاء اجتماع البارزاني مع وفد الاتحاد الديمقراطي ومجلس الشعب لغربي كردستان




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
انتهاء اجتماع البارزاني مع وفد الاتحاد الديمقراطي ومجلس الشعب لغربي كردستان
السبت 07 تمّوز / يوليو 2012, 05:59
كورداونلاين
ساد الاجتماع الذي بدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً واستمر لغاية الثانية بعد الظهر أجواء إيجابية، حيث ناقش فيها الحضور الأوضاع التي تمرّ بها غربي كردستان وضرورة وحدة الصفّ الكردي.

هولير- بعد أربع ساعات متواصلة، انتهى اجتماع رئيس إقليم جنوبي كردستان مسعود البرزاني مع الوفد الذي يضم رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي صالح مسلم ورئيسي مجلس الشعب لغربي كردستان سينم محمد وعبد السلام أحمد، وكذلك ممثل PYD في جنوب كردستان حسين كوجر، وممثل مجلس الشعب لغربي كردستان دكتور وجدان، وبرفقة عدد من الشخصيات السياسية الكردية من غربي كردستان وهم: حميد حج درويش، اسماعيل حمي، نوري بريمو، محمد موسى، سعود ملا، مصطفى جمعة.

وبحسب الأنباء الواردة فأنه ساد الاجتماع الذي بدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً واستمر لغاية الثانية بعد الظهر أجواء إيجابية، حيث ناقش فيها الحضور الأوضاع التي تمرّ بها غربي كردستان وضرورة وحدة الصفّ الكردي.

ومن المنتظر أن يعقد وفد PYD ومجلس الشعب لغربي كردستان يوم غد مع المجلس الوطني الكردي اجتماعاً برعاية رئاسة ديوان إقليم كردستان سيتمحور حول أوضاع غربي كردستان، ليعود الوفد وممثلي المجلس الوطني الكردي للقاء البرزاني من جديد.

وكان الوفد وصل لجنوبي كردستان قبل يومين بناء على دعوة رئيس الإقليم، والتقى بعدد من الشخصيات الكردية السورية المتواجدة في الإقليم، وكذلك التقى بعدد من فعاليات الإقليم وقام بزيارة ضريح ملا مصطفى البرزاني.

705.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات