الأحد 16 حزيران / يونيو 2024, 21:26
تجمع شباب الكورد : تنديد بشدة مقتل الناشط جكدار في عفرين




تجمع شباب الكورد : تنديد بشدة مقتل الناشط جكدار في عفرين
الجمعة 06 تمّوز / يوليو 2012, 21:26
كورداونلاين
مثل هذه الاعمال الإرهابية يقصد منها خلق فتنة كوردية كوردية والمستفيد منها النظامين السوري والتركي وجحوشهما في المناطق الكوردية .

تجمع شباب الكورد : نندد بشدة مقتل الناشط جكدار في عفرين ونحذر كل من يمس بوحدة الصف الكوردي ..

بشكل وحشي قامت مجموعة مرتزقة في مدينة عفرين بإختطاف الناشط الشبابي الكوردي ( جكدار ) وهو عضو في منظومة شبيبة غربي كوردستان .. ومن ثم قتله بشكل بشع تهز لها القشعريرة مما يؤكد على إن الجهة المجرمة التي أرتكبت تلك الجريمة البشعة على صلة بالجهات المعادية للشعب الكوردي وحركته التحررية .

هذا وإن مثل هذه العمليات الخطيرة التي تتطور بشكل ملحوظ في المناطق الكوردية ويحاول من خلالها تلك الجهات المعادية نشر الرعب بين أبناء الشعب الكوردي وخدمة لأجندة خارجية تحاول وقف مد مشروع تطبيق الإدارة الذاتية والحماية الشعبية المشروعة للإقليم الكوردي ، وإن مشروع تهيئة البنية التحتية وإنشاء المؤسسات المتنوعة والتجهيز الكامل لبناء إقليم كوردي يدفع بالجهات المعادية لإستخدام بعض الجحوش في المناطق الكوردية ظناً منها وقف المد الكوردي نحو الحرية وبناء حكم ذاتي .

كما إن مثل هذه الاعمال الإرهابية يقصد منها خلق فتنة كوردية كوردية والمستفيد منها النظامين السوري والتركي وجحوشهما في المناطق الكوردية .. ونؤكد على إن الثورة السورية لن تقف أمام مثل هذه المحاولات الإجرامية وإن الشعب السوري عموماً والكوردي خصوصاً سيظل يقود ويشارك بقوة في مجريات الثورة الجارية مهما حاول المرتزقة خلق عراقيل ومستنقعات أمام تطور وتقدم الثورة .

إننا كتجمع شباب الكورد – سوريا ندين بشدة مثل هذه الاعمال الإرهابية ونحذر الجهات التي تقف ورائها وتقوم بتنفيذ هذه العمليات على إن شعبنا لن يسمح لهم أبداً بتصعيد إرهابهم في مناطقنا الكوردية وإن شعبنا وقواه الوطنية ستقف بحزم أمام مثل هذا الإرهاب الذي يراد منه دخول المناطق الكوردية في مواجهة كوردية كوردية لتدمير مكتسبات شعبنا .

كما ندعو شعبنا وعموم حركته الحزبية والشبابية والثقافية والاجتماعية إلى توحيد الصفوف وعدم السماح لمثل هذه المجموعات المرتزقة من خلق بلبلة وقلاقيل داخل المجتمع الكوردي . كما ندعو الكورد في عفرين وكوباني إلى الحر من مخططات الجهات المعادية وعدم السماح لأي أفراد أو جماعات التدخل في الشأن الكوردي وخلق فتنة كوردية كوردية . وإننا من حرصنا وموقفنا المحايد نؤكد على إننا لن نسمح لمثل هذه العمليات في إعاقة تطور شعبنا وتقدمه نحو تحقيق الحرية وإسقاط الإستبداد . 

تحية لروح شهداء الكورد والثورة السورية ..

الحرية لمعتقلي الكورد والثورة السورية ..

6-7-2012

المكتب الإعلامي لتجمع شباب الكورد – سوريا

tecemooh2011@gmail.com

316.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات