الأحد 16 حزيران / يونيو 2024, 17:27
ثنائية بالوتيلي تنهي آمال ألمانيا في كأس أمم أوروبا




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
ثنائية بالوتيلي تنهي آمال ألمانيا في كأس أمم أوروبا
الخميس 28 حزيران / يونيو 2012, 17:27
كورداونلاين
هزم المنتخب الإيطالي نظيره الألماني في مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا بثنائية لماريو بالوتيلي مقابل هدف ألماني يتيم ليتأهل إلى نهائي البطولة لملاقاة الماتادور الإسباني في كييف يوم الأحد القادم

تأهل المنتخب الإيطالي إلى نهائي كأس أمم أوروبا 2012 بعد فوزه على نظيره الألماني بهدفين لهدف اليوم الخميس ( 28 حزيران يونيو 2012) على الملعب الوطني في وارسو في المربع الذهبي لكأس الأمم الأوروبية.ويدين المنتخب الإيطالي بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه ماريو بالوتيلي الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 19و35. وجاء الهدف الوحيد للفريق الألماني من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق مسعود اوزيل.

عدم استغلال المنتخب الألماني للفرص التي سنحت له وضغط الفريق الايطالي جاء بنتيجة سريعة عن طريق المهاجم ماريو بالوتيللي، الذي سدد كرة رأسية هز بها شباك مانويل نوير في الدقيقة الـ19 من المباراة، بعد أن فشل المدافع بادشتوبر من إحكام قبضته على حركات المهاجم الايطالي الخطير. وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين أعاد بالوتيلليالكره مرة أخرى محرزاً الهدف الثاني من ضربة بعيدة هز بها شباك الهدف الألماني بقوة.

ويلتقي الازوري في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل في كييف مع نظيره الأسباني الذي تغلب على البرتغال 4/2 بضربات الجزاء الترجيحية مساء أمس الأربعاء في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.

عباس الخشالي

مراجعة: عماد غانم

DW

1429.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات