الأحد 16 حزيران / يونيو 2024, 13:51
تكريم د.طلال أبوغزاله لدور مجموعته في دعم جائزة شباب الأعمال




تكريم د.طلال أبوغزاله لدور مجموعته في دعم جائزة شباب الأعمال
الأحد 03 حزيران / يونيو 2012, 13:51
كورداونلاين
المساهمة في تطوير أداء شباب الأعمال وبرامجهم وخطهم بشكل فعّال والعمل على إحداث نقلة نوعية في أداء شباب الأعمال عن طريق نشر الوعي بمفاهيم الأداء المتميز والإبداع والجودة وتجذير ثقافة التميز.

الأمير سلمان بن عبد العزيز يكرم د.طلال أبوغزاله

لدور المجموعة في دعم جائزة شباب الأعمال

 

 

جدة -3 حزيران 2012- يتوجه الدكتور طلال أبوغزاله إلى جدة لتلبيته دعوة من الأمانة العامة لجائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز لشباب الأعمال لتكريمه من قبل صاحب السموّ الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع – رئيس مجلس الجائزة أمناء في إحتفال يقام يوم 4 حزيران المقبل في مدينة جدة.

 

وتضمنت رسالة الدعوة الموجهة من الأمين العام السيد بدر بن محمد العساكر الشكر لمجموعة طلال أبوغزاله على التجاوب مع الجائزة والمتمثل في الدعم كشريك للجائزة، والإسهام بشكل فعّال في التعريف بهذه الفئة الشابة والطموحة في المملكة العربية السعودية، حيث كان لذلك الأثر الكبير في دعم رسالة الجائزة.

 

عن الجائزة:

تم إطلاق هذه المبادرة الكريمة "جائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز لشباب الأعمال" لتشجيع ورعاية أعمال الشباب لما فيها من فوائد ومنافع على الصعيد الشخصي لشباب الأعمال وكذلك على الصعيد الوطني بشتى قطاعاته وتفرعاته فهم جزء من هذا الوطن والوطن لا يكتمل إلا بشبابه، وتأتي هذه المبادرة من سموّه الكريم تأكيداً لمواقفه المؤيدة والداعمة لشباب الأعمال في هذا الوطن المعطاء وذلك إنطلاقاً من إيمان سموّه العميق أن شباب الأعمال هم لبنة قوية لبناء هذا الوطن.

 

وتتمثل رؤية ورسالة الجائزة في تحقيق الريادة على المستوى العالمي في تحفيز ودعم شباب الأعمال، وتأسيس وتجذير ثقافة التميز وترسيخ روح المبادرة لدى شباب الأعمال والمساهمة في بناء جيل مبدع من قادة المستقبل الذين يساهمون في دفع وإستمرار مسيرة التقدم والإزدهار للوطن.

 

ومن بين أهدافها الإستراتيجية:

 

· تكريم أفضل المنشآت الخاصة بشباب الأعمال والتي تحقق تميزاً بالأداء ومكافأتهم بالشكل الذي يليق بمسمى الجائزة وبالنجاحات التي حققوها ولتصبح بذلك أحد الدوافع لتوجه شباب الأعمال الآخرين نحو تحقيق التميز والنجاح.

  • تعزيز التنافسية الإيجابية بين شباب الأعمال من خلال التعريف بتجاربهم الرائدة في مجال التميز والجودة والإبداع وإتاحة الفرصة للإستفادة منها سواء على المستوى المحلي أو على المستوى العالمي.
  • المساهمة في تبادل الخبرات المتميزة بين شباب الأعمال ومشاركة بعضهم البعض قصص النجاح في الممارسات الإدارية الناجحة.
  • توفير مرجعية إرشادية وأسس معيارية لقياس مدى التقدم والتطور في أداء شباب الأعمال في المملكة.
  • المساهمة في تطوير أداء شباب الأعمال وبرامجهم وخطهم بشكل فعّال والعمل على إحداث نقلة نوعية في أداء شباب الأعمال عن طريق نشر الوعي بمفاهيم الأداء المتميز والإبداع والجودة وتجذير ثقافة التميز.
  • الإرتقاء بمستوى القيادات الإدارية في المنشآت لتحقيق أهداف الجودة الشاملة والوفاء بمسؤولياتها لما لذلك من أثر كبير على بقية الكوادر الإدارية في المنشآت.
  • دعم برامج التنمية والتخطيط الإستراتيجي في منظمات شباب الأعمال بشكل عام.

 

296.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات