الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 10:52
الكوردستاني يتبنى عملية قيصري




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
الكوردستاني يتبنى عملية قيصري
السبت 26 أيّار / مايو 2012, 10:52
كورداونلاين
الكردستاني : الهجوم على مديرية الأمن التركية في قضاء بنار باشي بولاية قيصري التركية .... تنديداً وانتقاماً للهجمات العسكرية والسياسية والمجازر

تبنى الجناح العسكري للعمال الكردستاني العملية الهجومية على مديرية الأمن التركية في قضاء بنار باشي بولاية قيصري التركية بحسب بيان للمقر العام لقيادية قوات الدفاع الشعبي الكردستاني صدر اليوم 26 أيار 2012 .... نص البيان كما ورد للموقع

بتاريخ السادس والعشرين من شهر أيار الجاري قام رفيقان من قواتنا الكريلا, وهما أعضاء في كتيبة الخالدين للشهيدة زيلان بعملية هجوم على مديرية الأمن التركية في قضاء بنار باشي بولاية قيصري التركية, وذلك تنديداً وانتقاماً للهجمات العسكرية والسياسية والمجازر التي ترتكبها الحكومة والجيش التركيين ضد الشعب الكردي وعلى رأسها مجزرة روبوسكي، حيث تعمل الحكومة والجيش التركيين بتنفيذ المجازر و ممارسة كل أنواع الحرب القذرة ضد الشعب الكردي, على هذا الأساس تم التخطيط لهذه العملية بدقة، و التي أستهدف فيها رفاقنا ضباط الأمن التركي، مما أدى إلى قتل العديد من ضباط الأمن وإصابة عدد آخر من رجاله.

الحرب الإعلامية التركي التي تسيطر عليها دائرة صحافة الحرب الخاصة التركية عاجزة عن فعل أي شيء في مواجهة الروح الفدائية لرفاقنا لذا يقومون بتشويه وتحريف وسائل الأعلام ويقدمون معلومات مشوهة للرأي العام لا أكثر أو القيام بإخفاء الحقائق.

 العملية الفدائية التي قام بها  "الرفيقان آندوك وأيريش"  كانت كالتالي :

دخل الرفيق الفدائي آندوك إلى مديرية الشرطة التركية بالأسلحة والقنابل, وأشتبك مع قوات الشرطة التركية, وبالتزامن مع الاشتباك دخل"الرفيق أيريش"  بسيارة ملغمة إلى ساحة مديرية الأمن وقام بتفجيرها بالضباط وعناصر الشرطة التركية المتواجدين بالساحة.  الرفيقان الفدائيان "أندوك وأيريش" مثلوا روح المقاومة والنصر لهذه المرحلة، وأثبتوا لجيش الاستعمار التركي وحكومته مدى قوة هذه العملية الشاملة والناجحة.

بعزيمة وروح  الرفيقين آندوك وايريش في طريق النضال والنصر, الانتصار مؤكد لا مجال للشك فيه.

سجل ووثائق الرفيقين الشهيدين هي كالتالي:

الاسم الحركي: أيريش ديدار

الاسم الحقيقي: جنكيز أوزك

اسم الأم: ميسري

اسم الأب: نوزت

محل وتاريخ الولادة: 1988 – كفر – هكاري

تاريخ الانضمام: 2009 – كفر – هكاري

مكان وتاريخ الشهادة: 25 أيار 2012 – بنار باشي - قيصري  

الاسم الحركي: أندوك فارقين

الاسم الحقيقي: رمضان يلماز

اسم الأم: زيني

اسم الأب: عمر

محل وتاريخ الولادة: 1986 – سيلفان – أمد

تاريخ الانضمام: 2007 - كلارش

مكان وتاريخ الشهادة: 25 أيار 2012 – بنار باشي - قيصري  

نذكر الرفيقان أيريش وأندوك باحترام وإجلال، وبموقف الروح الأبوجية وتحت أي ظرف من الظروف كانوا صاحبين لهذه الإرادة القوية والعظيمة، وتحقيقا لهذه الغاية والإرساء بحياتهم من أجل حركة نضال الحرية وشعبنا، وحالياً ردوا على هذه الهجمات وكل أنواع الظلم بروح الشهيدة بريتان وزيلان وقيمهم سنسير على درب رفاقنا الشهداء وسيكونون خط نضالنا حتى الوصول إلى النصر والحرية.

454.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات