الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 09:26
حملة تمشيط في أمد وقارص، وعملية في ولاية وان




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
حملة تمشيط في أمد وقارص، وعملية في ولاية وان
الثلاثاء 22 أيّار / مايو 2012, 09:26
كورداونلاين
قامت قواتنا الكريلا بعملية ضد حافلة عسكرية أثناء ذهابها إلى مخفر "بينغيه" التابعة لقضاء جاتق بولاية وان الكردستانية. ولكن لم يتسنى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى

قال مركز الاتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح العسكري للعمال الكردستاني في بيان صدر اليوم 22 أيار 2012  انه (( من يوم الثاني عشر من شهر أيار الجاري وحتى اليوم بدء جيش الاستعمار التركي حملة تمشيطية مابين مثلث ولاية بينغول وموش وقضاء قولب بولاية أمد الكردستانية. وفي ساعات المساء من يوم العشرين وحتى صباح يوم الحادي والعشرين من شهر أيار الجاري قصفٌت حوامات الكوبرا التركية والمدرعات بشكل مكثف المناطق المذكورة أعلاه التي بدء العدو حملته التمشيطية فيها , ولازالت الحملة التمشيطية مستمرة في مناطق "جنوب موش، منطقة الشهيد رمزي في أمد وبينغول وبدليس".

ان استمرار الحملة التمشيطية في هذه المناطق سيجعل حياة الأشخاص الستة من حماة القرى ورئيس حزب العدالة والتنمية في ولاية قولب في خطر حيث تم اعتقالهم والتحقيقات معهم مستمرة من قبل قواتنا الكريلا.

نؤكد بأن الحملة التمشيطية التي سميت بحملة الإنقاذ تهدف إلى إمحاء وتصفية قواتنا الكريلا، لذا ندعو أهالي ومقربي الأشخاص المعتقلين والرأي العام الديمقراطي أن يوضحوا موقفهم من هذه القضية والعمل على ايقاف عملية التمشيط التي تهدد حياة المعتقلين لديها.))

و اضاف بيان القوات الكردية الذي وصل كورد اونلاين نسخة منه (( من يوم السابع والعشرين من شهر أيار الجاري وحتى اليوم بدء جيش الاستعمار التركي بحملة تمشيطية على شكل نصب الكمائن في منطقة جمجيه "وادي قزل كليسة، خط الغابة، قمة قراركه، منطقة هولوزقايا وأنحاء قرية بولوفيت" التابعة لقضاء قاغزمان بولاية قارص الكردستانية, ولازالت الحملة التمشيطية مستمرة لساعة أعداد هذا البيان.))

و تابع البيان (( بتاريخ الحادي والعشرين من شهر أيار الجاري وفي تمام الساعة السابعة مساءً قامت قواتنا الكريلا بعملية ضد حافلة عسكرية أثناء ذهابها إلى مخفر "بينغيه" التابعة لقضاء جاتق بولاية وان الكردستانية. ولكن لم يتسنى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو، وبعد العملية قام جيش الاستعمار التركي بإطلاق النار بشكل عشوائي في المنطقة.))

258.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات