الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 10:52
رئيس حكومة إقليم كوردستان يصل تركيا على رأس وفد رفيع المستوى




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
رئيس حكومة إقليم كوردستان يصل تركيا على رأس وفد رفيع المستوى
الخميس 17 أيّار / مايو 2012, 10:52
كورداونلاين
سيبحث وفد حكومة إقليم كوردستان خلال زيارته التطورات والتغييرات التي شهدتها المنطقة مع كبار المسؤولين في تركيا بالاضافة إلى تبادل الآراء حول القضايا ذات الإهتمام المشترك بين الجانبين.

أربيل: في إطار برنامج تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان وجمهورية تركيا، وصل السيد نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان على رأس وفد رفيع المستوى، اليوم الأربعاء 16/5/2012، تركيا تلبية لدعوة رسمية من الحكومة التركية. 

وسيلتقي رئيس حكومة إقليم كوردستان خلال زيارته كبار المسؤولين في الجمهورية التركية، بهدف تعزيز العلاقات السياسية والإقتصادية والثقافية بين الجانبين. 
كما سيبحث وفد حكومة إقليم كوردستان خلال زيارته التطورات والتغييرات التي شهدتها المنطقة مع كبار المسؤولين في تركيا بالاضافة إلى تبادل الآراء حول القضايا ذات الإهتمام المشترك بين الجانبين.

جدير بالذكر أن وفد حكومة إقليم كوردستان يضم كل من الدكتور فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة إقليم كوردستان والدكتور آشتي هورامي وزير الثؤوات الطبيعية و سنان جلبي وزير التدارة والصناعة وفلاح مصطفى رئيس ديئرة العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان والدكتور خسرو كول محمد رئيس مؤسسة الآسايش في الإقليم وعدد من المستشارين في حكومة الإقليم.

363.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات