الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 10:45
مقتل ستة جنود أتراك في عمليتين بولاية ديرسيم وهكاري




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
مقتل ستة جنود أتراك في عمليتين بولاية ديرسيم وهكاري
الخميس 10 أيّار / مايو 2012, 10:45
كورداونلاين
الكردستاني : بتاريخ التاسع من شهر أيار الجاري وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراً قام قواتنا الكريلا بعملية ضد قوات العدو الذين خرجوا للحملة التمشيطية

قال مركز الاتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني في بيان له اليوم 10 أيار 2012 ((  بتاريخ الثامن من شهر أيار الجاري قام قواتنا الكريلا بعملية ضد قوات جيش الاستعمار التركي أثناء خروجهم لحملة تمشيطية على شكل مجموعات مموهة في منطقة "بيانس وكاتو كافليه" التابعة لمركز ولاية هكاري الكردستانية. ونفس اليوم وفي تمام الساعة الثامنة مساءً قام قواتنا الكريلا بعملية ضد قوات العدو المتمركز في "قمة ممندوكاه وصولحة" التابع لمنطقة "كاتو كافليه"، ونتيجة العملية قتل أربع جنود أتراك برتبة صف ضابط وأيضاً جرح ثلاثة جنود آخرين. وقام العدو برفع قتلاه وجرحاه مرتين بواسطة طائرات الهليكوبتر وتم أبعادهم من مكان العملية. وأيضاً قام العدو بقصفٌ جوي بواسطة طائرات الهليكوبتر من نوع "كوبرا" ضد المناطق المذكورة، وبتاريخ التاسع من شهر أيار الجاري أنسحب قوات العدو من الحملة التمشيطية دون نتائج تذكر.))

و تابع بيان القوات الذي وصل موقعنا نسخة منه (( بتاريخ الثامن من شهر أيار الجاري بدء جيش الاستعمار التركي بحملة تمشيطية في منطقة "روجنك، موسرفان ومنحدرات زل" التابعة لولاية ديرسيم الكردستانية. وبتاريخ التاسع من شهر أيار الجاري وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراً قام قواتنا الكريلا بعملية ضد قوات العدو الذين خرجوا للحملة التمشيطية. ونتيجة العملية قتل اثنان جندي تركي وجرح أثنان آخرين من قبل قواتنا الكريلا. وبعد العملية حصل قصفٌ من قبل طائرات الهليكوبتر من نوع "كوبرا" ضد محيط العملية. ولازال الحملة التمشيطية مستمرة على شكل مجموعات مموهة بهدف نصب الكمائن والكشف في المنطقة. وأيضاً لازال الحشد العسكري مستمر في المخافر الموجودة بالمنطقة.))

325.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات