الجمعة 29 آذار / مارس 2024, 08:27
استمرار الحملة التمشيطية في ديرسيم




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
استمرار الحملة التمشيطية في ديرسيم
الأحد 06 أيّار / مايو 2012, 08:27
كورداونلاين
الكردستاني : بتاريخ الثاني من شهر أيار الجاري ذهاب مجموعة من قواتنا الكريلا إلى مهمة حصل اشتباكٌ لمدة سبعة ساعات نتيجة هذا الاشتباك حارب الرفيق "بشير – أوروج أي" ببطولة عظيمة ووصل إلى قافلة الشهداء.

قال مركز الاتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني  في بيان له اليوم 6 أيار 2012 انه  ((بتاريخ الثالث من شهر أيار الجاري بدء جيش الاستعمار التركي بحملة تمشيطية في منطقة "زل الكبير والصغير ومنطقة روجنك" التابعة لولاية ديرسيم الكردستانية. وتوسع نطاق الحملة التمشيطية في "منطقة كولافك ومنطقة أراك". لازال الحملة التمشيطية مستمرة على شكل مجموعات مموهة تقوم بنصب الكائن والاستكشاف المكثف في المنطقة. ))

و تابع بيان القوات الكردية (( من يوم الرابع من شهر أيار الجاري في الساعة الربعة من بعد الظهر وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً م يوم الخامس من شهر أيار الجاري حصل قصفٌ بمدافع الهاون والأوبيس من قبل جيش الاستعمار التركي ضد "قرية حفتانين وكليه بساغا" التابعة لقضاء زاخو بولاية دهوك الكردستانية.))

و اضاف البيان (( من يوم الثاني من شهر أيار الجاري وحتى اليوم حصل قصفٌ بمدافع الهاون والأوبيس من قبل جيش الاستعمار التركي ضد "منطقة جياي رش، قرية أليه، قرية سرنيه، قرية سبين داروك" التابعة لقضاء جوقورجة بولاية هكاري الكردستانية. ))

و نقل بيان اخر لـ مركز الاتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني وصل كورد اونلاين نسخة منه (( بتاريخ الثاني من شهر أيار الجاري وفي تمام الساعة الثامنة مساءً أثناء ذهاب مجموعة من قواتنا الكريلا إلى مهمة حصل اشتباكٌ لمدة سبعة ساعات بين قواتنا الكريلا وقوات العدو بالقرب من "مصدر المياه كوكسو" وبين قرية كورسيل وقرية أوموتلو" التابعة لقضاء نورهاق بولاية مرعش الكردستانية. ونتيجة هذا الاشتباك حارب الرفيق "بشير – أوروج أي" ببطولة عظيمة ووصل إلى قافلة الشهداء.

سجل ووثائق الرفيق الشهيد كالتالي:

الاسم الحركي: بشير ألبستان

الاسم الحقيقي: أوروج أي

اسم الأم: أليف

اسم الأب: مصطفى

محل وتاريخ الولادة: 1978مرعش

تاريخ الانضمام: 2003 - مرعش

مكان وتاريخ الشهادة : 2 أيار 2012 – نورهاق – مرعش))

336.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات