الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 10:45
عملية في شرناخ وحملة تمشيطية في بدليس وماردين




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
عملية في شرناخ وحملة تمشيطية في بدليس وماردين
الخميس 03 أيّار / مايو 2012, 10:45
كورداونلاين
بتاريخ التاسع والعشرين من شهر نيسان بدء الجيش التركي بحملة تمشيطية ضد محيط القرى التالية "حبيزبينا، عمبولكيه، علودينو وأفا دجلة" الواقعة مابين قضاء كربوران بولاية ماردين

قال مركز الاتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح العسكري للعمال الكردستاني في بيان له نشر اليوم 3 أيار 2012 (( بتاريخ التاسع والعشرين من شهر نيسان بدء جيش الاستعمار التركي بحملة تمشيطية ضد محيط القرى التالية "حبيزبينا، عمبولكيه، علودينو وأفا دجلة" الواقعة مابين قضاء كربوران بولاية ماردين وقضاء كرجوسة بولاية أيله الكردستانية. ولازال الحملة التمشيطية مستمرة على شكل مجموعات مموهة تقوم بنصب الكمائن والكشف في المنطقة.))

و اضاف البيان (( بتاريخ الثاني من شهر أيار الجاري وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً قام قواتنا الكريلا بعملية ضد قوات العدو المتمركزة في قمة جتان الواقعة في درييه داوتيه في قضاء قلابان بولاية شرناخ الكردستانية. ونتيجة العملية قتل اثنان جندي تركي من قبل قواتنا الكريلا.))

و نقل بيان القوات الكردية (( من تاريخ الثامن والعشرين من شهر نيسان وحتى اليوم يقوم بعض عناصر من الكونترا العميلة ويلبسون لباس الكريلا ويتحركون في محيط القرى التالية "لردي، كدانا، زفييه صور" التابعة لولاية بدليس الكردستانية. ويقوم مجموعات الكونترا العميلة بالدعاية والتحريض لشعبنا باسم قواتنا الكريلا في المنطقة، ويجب على شعبنا أن يكون حساساً وحذراً مقابل مجموعات الكونترا العميلة.))

و تابع البيان (( بتاريخ الثاني والعشرين من شهر نيسان بدء جيش الاستعمار التركي بحملة تمشيطية ضد منطقة شيخ جمعة "نقبا شينه، كريه أمريكان ودولا كاركران" التابعة لولاية بدليس الكردستانية. وفي نفس اليوم أنسحب قوات العدو من الحملة التمشيطية دون نتائج تذكر.))

258.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات