الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 10:52
نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء يلتقي رئيس إقليم كوردستان




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء يلتقي رئيس إقليم كوردستان
الثلاثاء 01 أيّار / مايو 2012, 10:52
كورداونلاين
التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في قصره بزعبيل مساء اليوم الاثنين مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان العراق

التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في قصره بزعبيل مساء اليوم الاثنين مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان العراق والوفد الوزاري المرافق له، بحسب وكالة انباء الامارات(وام).

 

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الامارات وجمهورية العراق من جهة وبين الامارات وأقليم كوردستان من جهة أخرى لاسيما فيما يتصل بالعلاقات التجارية والثقافية والاستثمارية.

 

وقد أكد الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حرص الامارات على استقرار العراق وتعايش شعبه بكل أطيافه وشرائحه من أجل تحقيق التنمية والرغد المعيشي للمجتمع العراقي.

 

والى ذلك أطلع البارزاني الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم على مجمل الأوضاع السياسية والأمنية في العراق ومساعي كافة الأطراف لرأب الصدع في النسيج السياسي العراقي من أجل مصلحة العراق ووحدته.

 

وكان رئيس الاقليم وصل اليوم الاثنين الى الامارات، ومن المقرر ان يزور قطر بعدها.

 

ويرافق الرئيس بارزاني وفد  يضم كلاً من عماد احمد نائب رئيس حكومة الاقليم ود.علي سندي وزير التخطيط وفلاح مصطفى مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة الاقليم وهيرش محرم رئيس هيئة الاستثمار اضافة الى عدد من المستشارين.

 

المصدر :  (PNA)

339.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات