الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 09:52
الكردستاني وصول اثنين من رفاقنا الى قافلة الشهداء و العثور على انقاض طائرة تجسسية تركية




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
الكردستاني وصول اثنين من رفاقنا الى قافلة الشهداء و العثور على انقاض طائرة تجسسية تركية
السبت 28 نيسان / أبريل 2012, 09:52
كورداونلاين
الكردستاني : بعد أن رأى رفاقنا الكريلا أَنْقاض طائرة التجسس المحطومة التي هي بأسم "بايرق تار" في منطقة زاب، ولقد تم نشر صور الطائرة المحطومة اليوم وفي الأيام المقبلة سننشر فيديو الطائرة للرأي العام

قال مركز الإتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح العسكري للعمال الكردستاني قي بيان نشر اليوم السبت 28 نيسان 2012 انه (( بتاريخ السابع والعشرين من شهر نيسان الجاري وفي ساعات الصباح بدء جيش الأستعمار التركي حملة تمشيطية في منطقة "أوزون تارلا ووادي خرجك" التابعة لولاية ديرسيم الكردستانية. ولازال الحملة التمشيطية مستمرة لساعة أعداد هذا البيان.))

و اضاف بيان القوات الكردية الذي وصل "كورد اونلاين" نسخة منه (( من يوم السادس والعشرين من شهر نيسان الجاري وحتى اليوم حصل قصفٌ بمدافع الهاون والأوبيس من قبل جيش الأستعمار التركي ضد منطقة "أرتوش، منطقة جيلو ومنطقة جياي رش" التابعة لقضاء جوقورجة بولاية هكاري الكردستانية.))

و كشف بيان القوات الكردي عن اسماء احد مقاتليه استشهد نتيجة القصف التركي (( بتاريخ العشرين من شهر نيسان الجاري بدء جيش الأستعمار التركي بحملة تمشيطية في منطقة كابار "دشتا مشتوخة، كليه كورديلا، قرية أوال" التابعة لولاية شرناخ الكردستانية. وفي نفس اليوم وفي تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً حصل أشتباكٌ بين قواتنا الكريلا وقوات العدو، بعد الأشتباك وبدعم من طائرات التجسس التركية قام بفعاليات وحصل قصفٌ كثيف بواسطة طائرات الهليكوبتر من نوع "كوبرا" ضد محيط الأشتباك.  ونتيجة حدوث هذه الأشتباكات وصل واحد من رفاقنا الكريلا وحارب ببطولة ووصل إلى قافلة الشهداء، ولكن لم يتسنى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو.

سجل ووثائق الرفيق الشهيد هي كالتالي:

الاسم الحركي : أزاد قورت

الاسم الحقيقي : صادق دولاكن

اسم الام : زاهيدة

اسم الاب : محمد

محل وتاريخ الولادة : 1984 – مينغول 

تاريخ الانضمام : 2004 – أورمية

مكان وتاريخ الشهادة : 20 نيسان 2012 – شرناخ – كابار ))

و اعلن  بيان القوات الكردي عن اسماء احد مقاتليه استشهد في وقت سابق  (( بتاريخ الثلاثين من شهر كانون الأول 2011 الماضي أدلينا بتصريح للرأي العام عن وقوع أشتباك بين قواتنا الكريلا وقوات جيش الأستعمار التركي في قضاء بولمور بولاية ديرسيم الكردستانية. ونتيجة هذا الأشتباك وصل سبعة من رفاقنا الكريلا إلى قافلة الشهادة العظيمة. والأسماء التي تم أعلانهم قبل الأن هي كالتالي: عزيز ديرسيم – محمد كونش، عيسى جهاد – جيهان تارقان، زنار سيرت – عبدالله دولك، ساسون زاغروس – بهمان زاري، معصوم جايان – رفاعي أليك، أوزكور روني – سامي دمير". سجل ووثائق الرفيق الشهيد التي لم يتم أعلانه قبل الأن هي كالتالي:

الاسم الحركي : دجوار يلماز

الاسم الحقيقي : تايفون تورك أوغلو

اسم الام : زريفة

اسم الاب : جعفر

محل وتاريخ الولادة : 1993 – آمد – بيسميل 

تاريخ الانضمام : 2011 - ديرسيم

مكان وتاريخ الشهادة : 30 كانون الأول 2011 – ديرسيم – بولمور   

ولأن هذا الرفيق كان جديداً وأنضم من هناك إلى صفوف الكريلا، لذلك لا يتوفر لدينا معلومات كافية بخصوص الرفيق دجوار.))

و اعلن البيان ان القوات الكردية عثرت على انقاض طائرة تجسس تركية كانت قد اسقطت من قبلهم منذ فترة (( في العام الماضي من الشهور الأخيرة لعام 2011 قام رفاقنا الكريلا بعملية ضد طائرة التجسس التركية التي تقوم بالكشف وهي بدون طيار، وعند قيامه بالكشف في منطقة زاب "أرتوش" التابعة لقضاء جوقرجة بولاية هكاري الكردستانية. لذلك قام بضربها من قبل رفاقنا الكريلا، وأثناء خروج الدخان من الطائرة تم الأبعاد من المنطقة ولذلك لم يتم التعرف من قبلنا في أي مكانً وقع قبل الأن. وبعد أن رأى رفاقنا الكريلا أَنْقاض طائرة التجسس المحطومة التي هي بأسم "بايرق تار" في منطقة زاب، ولقد تم نشر صور الطائرة المحطومة اليوم وفي الأيام المقبلة سننشر فيديو الطائرة للرأي العام.))




994.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات