الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2024, 04:51
الليبرالي الكوردستاني :تقرير جمعة أتى امر الله فلا تستعجلوه




الليبرالي الكوردستاني :تقرير جمعة أتى امر الله فلا تستعجلوه
الجمعة 27 نيسان / أبريل 2012, 04:51
كورداونلاين
انطلقت المظاهرات الحاشدة وفق مارسم لها وهي تطالب باسقاط النظام وكل مفرزاته وتوابعه - لأنه لم يعد يمتلك أية شرعية قانونية أو دستورية أو شعبية - و محاكمة رموزه

بدعوة من الاتحاد الليبرالي الكوردستاني- سوريا، و فصائل الحركة الوطنية الكوردية و التنسيقيات الشبابية في قامشلو، والمناطق الأخرى من كوردستان سوريا.

انطلق آلاف المتظاهرين للتعبير عن سخطهم وغضبهم من تمادي النظام الديكتاتوري الأسدي على تشبثه بكرسي الحكم، وقمعه الإحتجاجات السلمية بقوة الحديد والنار في محتلف المناطق السورية، ضارباً عرض الحائط بكل القرارات الصادرة عن الجامعة العربية، وقرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن يهذا الخصوص، مستقوياً على شعبه الأعزل بالفيتو الروسي والصيني السافرين.

انطلقت المظاهرات الحاشدة وفق مارسم لها وهي تطالب باسقاط النظام وكل مفرزاته وتوابعه - لأنه لم يعد يمتلك أية شرعية قانونية أو دستورية أو شعبية - و محاكمة رموزه.

هذا و ضمت التظاهرة العارمة كافة أطياف المجتمع الكوردستاني تحت شعار ( اتى امر الله فلا تستعجلوه ) حيث اقسم الجميع على مواصلة التظاهرات السلمية لحين اسقاط النظام .

وكالعادة كانت التظاهرة المركزية تلك التي تحركت على محور جامع قاسملو في الحي الغربي، حيث قدر عدد الغاضبين ب 30 الف متظاهر باتجاه دوار الحرية وجميعهم على قلب رجل واحد يدعون الى مواصلة الإحتجاجات السلمية والعمل على توحيد الصف الكوردي جنباً إلى جنب مع كل فئات الشعب السوري و قواها الفاعلة حتى يزول النظام وتتحقق العدالة والديمقراطية ويستتب الأمن وينال الشعب السوري بكل مكوناته دون استثناء حقوقه كاملة.

وكانت هناك مظاهرات أخرى في أكثر من موقع وجميعها تطالب بإسقط النظام وتقديمه إلى محاكمة عادلة لينال جزاء ماارتكب من جرائم بحق شعبنا السوري على طول أربعة عقود من الزمن.

الإتحاد الليبرالي الكوردستاني – سوريا.

النصر لثورة سوريا العظيمة.

الخزي للقتلة والمستبدين.

الرحمة لشهداء الحرية.

الحرية للمعتقلين الثائرين.

لكم ولنا ولسوريا آزادي.

يمكنكم الإتصال معنا على إيميل :

المكتب الإعلامي:liberals.medya1@gmail.com

لجنة التنسيق والمتابعة: liberals.kurd1@gmail.com

قامشلو 27.04.2012

489.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات