الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 11:39
مقتل خمسة جنود أتراك في عملية بولاية هكاري وأغري




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
مقتل خمسة جنود أتراك في عملية بولاية هكاري وأغري
الجمعة 27 نيسان / أبريل 2012, 11:39
كورداونلاين
الكردستاني : بتاريخ السادس والعشرين من شهر نيسان الجاري وفي الساعة السادسة صباحاً قام رفاقنا الكريلا بعملية ضد قوات العدو الذين خرجوا لحملة تمشيطية بقرب من "قرية كرانه"،

 قال مركز الإتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح العسكري للعمال الكردستاني في بيان نشر اليوم 27 نيسان 2012 انه ((بتاريخ الخامس والعشرين من شهر نيسان الجاري بعد ما قام رفاقنا الكريلا بعملية أشعار للشركات التي تقوم بإنشاء الطرق والمخافر لجيش الأستعمار التركي بدء العدو بحملة تمشيطية ضد منطقة العملية في قضاء شمدينلي بولاية هكاري الكردستانية. وبتاريخ السادس والعشرين من شهر نيسان الجاري وفي الساعة السادسة صباحاً قام رفاقنا الكريلا بعملية ضد قوات العدو الذين خرجوا لحملة تمشيطية بقرب من "قرية كرانه"، وأستمرت الإشتباك حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ونتيجة العملية والإشتباك قتل ثلاثة جندي تركي من قبل رفاقنا الكريلا. وبعد العملية وحتى يوم السابع والعشرين حصل قصفٌ بمدافع الهاون والأوبيس من قبل جيش الأستعمار التركي ضد محيط العملية.))

و نقل بيان القوات الكردية الذي وصل " كورد اونلاين " نسخة منه انه (( بتاريخ العشرين من شهر نيسان الجاري بدء جيش الأستعمار التركي حملة تمشيطية على شكل مجموعات مموهة بهدف نصب الكمائن والكشف في محيط "قرية توتك وجوبان أغا" التابعة لقضاء ديادين بولاية أغري الكردستانية. وفي نفس اليوم قام رفاقنا الكريلا بعملية ضد مرصد لقوات العدو ويتمركز فيه خمسة جنود أتراك، ونتيجة العملية قتل أثنان جندي تركي من قبل رفاقنا الكريلا. ولازال يستمر فعاليات الكشف ونصب الكمائن من قبل مجموعات مموهة في المنطقة.))

348.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات