الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 12:40
عملية في شرناخ وماردين




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
عملية في شرناخ وماردين
الخميس 26 نيسان / أبريل 2012, 12:40
كورداونلاين
العمال الكردستاني : ونتيجة العملية قتل أثنان جندي تركي من قبل رفاقنا الكريلا، وبعد العملية حصل قصفٌ من قبل العدو بواسطة طائرات الهليكوبتر من نوع "كوبرا" مكان ومحيط العملية.

قال مركز الإتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح العسكري للعمال الكردستاني في بيان له نشر اليوم 26 نيسان 2012 انه ((  بتاريخ الرابع والعشرين من شهر نيسان الجاري وفي تمام الساعة التاسعة صباحاً قام رفاقنا الكريلا بعملية ضد قوات جيش الأستعمار التركي أثناء خروجهم من مخفر أنغورا المتموقعة على الطريق مابين ولاية دياربكر وماردين الواقعة في قضاء مازي داغ بولاية ماردين الكردستانية. ولكن لم يتسنى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو.))

و نقل بيان القوات الكردية الذي وصل "كورد اونلاين" نسخة منه ((بتاريخ الثاني والعشرين من شهر نيسان الجاري بدء جيش الأستعمار التركي بحملة تمشيطية في محيط "قرية زوردك وقرية زونيه" التابعة لبلدة بارمان بقضاء سافور بولاية ماردين الكردستانية. ولازال الحملة التمشيطية مستمرة في هذه المناطق على شكل مجموعات مموهة ونصب الكمائن.))

و تابع البيان (( بتاريخ الخامس والعشرين من شهر نيسان الجاري وفي تمام الساعة السادسة صباحاً قام رفاقنا الكريلا بعملية ضد قوات العدو أثناء خروجهم لحملة تمشيطية في في محيط "قرية يك مالا" التابعة لقضاء أولودرة بولاية شرناخ الكردستانية. ونتيجة العملية قتل أثنان جندي تركي من قبل رفاقنا الكريلا، وبعد العملية حصل قصفٌ من قبل العدو بواسطة طائرات الهليكوبتر من نوع "كوبرا" مكان ومحيط العملية.))

و اضاف البيان (( بتاريخ الخامس والعشرين من شهر نيسان الجاري وبين الساعة السادسة والعاشرة صباحاً حصل قصفٌ بمدافع الهاون والأوبيس من قبل جيش الأستعمار التركي ضد منطقة حفتانين "قرية نزوريه، وادي سوليه" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية. ))

281.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات