السبت 01 حزيران / يونيو 2024, 21:02
ديرك : دعوة لتجمع يوم الخميس شمال مزارع الدولة سابقا الساعة السادسة و النصف مساءً




ديرك : دعوة لتجمع يوم الخميس شمال مزارع الدولة سابقا الساعة السادسة و النصف مساءً
الإربعاء 25 نيسان / أبريل 2012, 21:02
كورداونلاين
. ندعو أهالي مدينتنا ديرك من كافة فعالياته للمشاركة في التجمع الذي سننظمها في مدينتنا الثورية ( شمال مزارع الدولة سابقا في الساعة السادسة والنصف مساء من يوم الخميس 26/4/2012

دخلت الثورة السورية في شهرها الرابع عشر للمطالبة بالحرية والكرامة ؛ وفي ظل وصول المراقبين الدوليين إلى الأراضي السورية مازال النظام البعثي الشوفيني الشمولي المتمسك بخياره الأمني ومستمر في سياسته الإجرامية ضد الشعب السوري الأعزل من القتل والتدمير والتهجير . لذا نحن  xwendexwazen derike ندعو أهالي مدينتنا ديرك من كافة فعالياته للمشاركة في التجمع الذي سننظمها في مدينتنا الثورية (  شمال مزارع الدولة سابقا في الساعة السادسة والنصف مساء من يوم الخميس 26/4/2012 ) للمطالبة بأسقاط النظام  القمعي المستبد ؛ و لمطالبة المجتمع الدولي ومجلس الأمن بتدخل فوري لأنقاذ الشعب السوري من مصاصي الدماء (عصابات الأسد وشبيحته ).

ولنؤكد لشعبنا اننا مستمرون في حراكنا حتى تحقيق مطالب الشعب السوري عموما و الشعب الكوردي خصوصا للوصول الى دولة مدنية ديمقراطية تعددية ويكون سوريا للجميع السوريين  ويكون الشعب الكوردي شريكا حقيقيا فيها لأن القضية الكوردية في سوريا هي قضية الأرض والشعب .

هيئة اعلام  xwendexwazen derike

354.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات