الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 10:24
بارزاني يبحث مع غول وأوغلو الأوضاع السياسية في العراق والعلاقات بين الاقليم وتركيا




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
بارزاني يبحث مع غول وأوغلو الأوضاع السياسية في العراق والعلاقات بين الاقليم وتركيا
الجمعة 20 نيسان / أبريل 2012, 10:24
كورداونلاين
بحث رئيس إقليم كوردستان السيد مسعود بارزاني في لقاءين منفصلين، مع الرئيس التركي عبدالله غول ووزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو، الأوضاع السياسية في العراق

بحث رئيس إقليم كوردستان السيد مسعود بارزاني في لقاءين منفصلين، مع الرئيس التركي عبدالله غول ووزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو، الأوضاع السياسية في العراق والعلاقات بين اقليم كوردستان وتركيا وتطورات الأزمة السورية وآخر المستجدات في المنطقة.

 

واستقبل الرئيس التركي اليوم الجمعة، 20/4/2012، الرئيس بارزاني في العاصمة التركية أنقرة، حيث بحث الجانبان المستجدات على الساحة العراقية وآخر التطورات في سوريا والمنطقة عموماً.

 

وجرى خلال اللقاء تسليط الضوء على الأزمة السياسية الراهنة في العراق، وآخر المستجدات على الساحة السياسية. كما وتم خلال اللقاء تناول العلاقات بين اقليم كوردستان وتركيا وسبل تطويرها بما يعود بالنفع على الشعبين الكوردي والتركي.

 

من جانب آخر إلتقى الرئيس بارزاني اليوم الجمعة في مبنى وزارة الخارجية التركية بوزير الخارجية التركي احمد داوود اوغلو، وبحث الجانبان جملة من القضايا والمسائل أهمها الوضع السوري والعلاقات بين الاقليم وتركيا.

 

وسلط الجانبان خلال اللقاء الضوء على العلاقات بين اقليم كوردستان وتركيا وسبل تطويرها على جميع الاصعدة وخاصة الاقتصادية والثقافية منها، وكذلك سبل تعزيز وتطوير العلاقات بين الشعبين الكوردي والتركي.

 

PUKmedia

499.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات