الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 13:29
عملية في ولاية أماسيا، وأشتباكٌ في ولاية إغدر




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
عملية في ولاية أماسيا، وأشتباكٌ في ولاية إغدر
السبت 14 نيسان / أبريل 2012, 13:29
كورداونلاين
الكردستاني : بتاريخ الثالث عشر من شهر نيسان الجاري بدء جيش الأحتلال التركي بحملة تمشيطية في قضاء أومرلي التابعة لولاية هكاري الكردستانية. وفي نفس اليوم تم أنسحاب قوات العدو من المنطقة دون نتائج تذكر

قال مركز الإتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني في بيان له اليوم 14 نيسان 2012 انه (( بتاريخ الثالث عشر من شهر نيسان الجاري بدء جيش الأحتلال التركي بحملة تمشيطية في قضاء أومرلي التابعة لولاية هكاري الكردستانية. وفي نفس اليوم تم أنسحاب قوات العدو من المنطقة دون نتائج تذكر.))

و اضاف البيان (( بتاريخ الثاني عشر من شهر نيسان الجاري وفي الساعة الثامنة مساءً بدء جيش الأحتلال التركي بحملة تمشيطية في مثلث "قمة شكفته، منطقة كورخان وكوريك" التابعة لمنطقة "كريه كور" بولاية أغدر الكردستانية. ونفس اليوم في الساعة الثانية عشر ليلاً حصل أشتباكٌ بين قواتنا الكريلا وقوات العدو، وسنعلن لاحقاً عن نتائج الأشتباك للرأي العام عندما يصلنا المعلومات الكافية. وأيضاً تم أنسحاب قوات العدو من الحملة التمشيطية بتاريخ الثالث عشر من شهر نيسان الجاري.))

و نقل البيان (( بتاريخ التاسع من شهر نيسان الجاري وفي الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر قام رفاقنا الكريلا بعملية أثناء مرور سيارة عسكرية على جسر زانا بقرية جيدملي الواقعة بقرب مركز ولاية أماسيا التركية. وحسب المعلومات التي وصلنا أليها بشأن العملية تم قتل أربعة جندي تركي من قبل رفاقنا الكريلا. وبعدما يصلنا المعلومات الكافية بخصوص العملية سنعلنها للرأي العام.))

239.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات