الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 13:14
عملية في قضاء جقورجة، وقصفٌ بالطائرات الحربية ضد منطقة زاب




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
عملية في قضاء جقورجة، وقصفٌ بالطائرات الحربية ضد منطقة زاب
الأحد 08 نيسان / أبريل 2012, 13:14
كورداونلاين
الكردستاني : قام رفاقنا الكريلا بثلاث عمليات بالأسلحة الثقيلة والفردية ضد قوات جيش الأحتلال التركي الذي كان يتحضر للقيام بحملة تمشيطية في أنحاء "فوج بليجان" التابعة لقضاء جوقرجة بولاية هكاري الكردستانية.

قال مركز الإعلام والإتصال لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني في بيان له  نشر اليوم 8 نيسان 2012 انه (( بتاريخ السابع من شهر نيسان الجاري وفي الساعة السابعة صباحاً والساعة الثانية والساعة الرابعة من بعد الظهر قام رفاقنا الكريلا بثلاث عمليات بالأسلحة الثقيلة والفردية ضد قوات جيش الأحتلال التركي الذي كان يتحضر للقيام بحملة تمشيطية في أنحاء "فوج بليجان" التابعة لقضاء جوقرجة بولاية هكاري الكردستانية. ونتيجة العمليات قتل أثنان جندي تركي من قبل رفاقنا الكريلا. وبعد العملية قام قوات جيش الأحتلال التركي بقصفٌ بالدبابات والمدافع في محيط العملية وأنحاء الفوج المتمركز فيها قوات العدو.))

ونقل بيان القوات الكردية (( بتاريخ السابع من شهر نيسان الجاري وبين الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً شنت الطائرات الحربية التابعة لجيش الأحتلال التركي غارات جوية وقصفت منطقة زاب "منطقة شهيدة نوال، قلعة أرتوش، قمة شهيد جولمرك، قمة شهيد باران، قمة جيلو الصغير، قرية بتروت، قرية شيفرازا، قرية جنتة، قرية كن يانش، قرية أربيش وقرية هلالة" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية. وأيضاً في نفس الساعات عندما أراد الطائرات الحربية قصف "منطقة جم جو" التابعة لمنطقة زاب قام قواتنا الدفاعية بالرد على الطائرات الحربية بالأسلحة الدفاعية ولم يقدر الطائرات قصف هذا المكان وأبتعدت من المكان فوراً.))

210.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات