الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 09:26
عملية بالأسلحة الثقيلة في قضاء جوقرجة




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
عملية بالأسلحة الثقيلة في قضاء جوقرجة
السبت 07 نيسان / أبريل 2012, 09:26
كورداونلاين
الكردستاني : بتاريخ الخامس من شهر نيسان الجاري وبين الساعة الرابعة والسادسة من بعد الظهر قام رفاقنا الكريلا وفي آنً واحد عملية بالأسلحة الثقيلة ضد مراكز الجيش التركي "قيادة فوج بليجان ومخفر كريه

قال مركز الإتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني في بيان له اليوم السبت 7 نيسان 2012 انه (( بتاريخ الخامس من شهر نيسان الجاري وبين الساعة الرابعة والسادسة من بعد الظهر قام رفاقنا الكريلا وفي آنً واحد عملية بالأسلحة الثقيلة ضد مراكز الجيش التركي "قيادة فوج بليجان ومخفر كريه" التابعة لقضاء جوقرجة بولاية هكاري الكردستانية. ونتيجة العملية أحدث الكثير من الأضرار في البنايات الموجودة في الفوج والمخفر، ولم يتسنى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف الجيش التركي. وبعد العملية قام جيش الأحتلال التركي برفع قتلاه وجرحاه بطائرات الهليكوبتر من نوع "سكورسكي" وأبعدتها من مكان العملية.))

و اضاف بيان القوات الكردية (( بتاريخ الخامس من شهر نيسان الجاري وبدءاً من ساعات المساء وحتى ساعات المساء من يوم السادس من شهر نيسان الجاري حصل قصفٌ بمدافع الهاون والأوبيس من قبل جيش الأحتلال التركي ضد منطقة زاب "قمة شهيد مظلوم، قمة شهيد فرهاد، قمة أنغولا، قرية بيت كارا، قرية سبينداروكه، قرية زيوكه، قرية بالوكا ووادي نهر زاب" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية. وأيضاً أستخدم الجيش التركي القنابل العنقودية "ميسكت" الموجودة بداخل قنابل مدافع الأوبيس والتي هي ممنوعة من قبل الأتفاقيات الدولية.))

و نقل بيان البيان (( بتاريخ الرابع من شهر نيسان الجاري بدء جيش الأحتلال التركي بحملة تمشيطية واسعة النطاق في أنحاء مخفر "بيزوكه" التابعة لقضاء شمدينلي بولاية هكاري الكردستانية. وفي أثناء هذا التمشيط حدثت أشتباكات بين قواتنا الكريلا وقوات العدو وفي هذا الأشتباك قتل ضابط برتبة ملازم أول و ضابط برتبة رقيب من قبل رفاقنا الكريلا. ولازال الحملة التمشيطية مستمرة على شكل مجموعات مموهة هدفه نصب الكمائن والكشف.))

267.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات